الجمعة 23 فبراير 2024 الموافق 13 شعبان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الملك تشارلز يوجه رسالة مؤثرة لشعبه بعد إصابته بالسرطان

الأحد 11/فبراير/2024 - 11:15 ص
الملك تشارلز
الملك تشارلز

وجه ملك بريطانيا الملك تشارلز الثالث الشكر والتقدير لشعبه على حبهم وتقديم الرسائل التي تمنحه الأمل والحياة بعد تشخيصه بالسرطان خلال الأيام الماضية.

 



رسالة الملك تشارلز لشعبه بعد مرضه

 

وقال الملك تشارلز في رسالة منه عبر موقع العائلة المالكة: "أود أن أعرب عن خالص شكري لرسائل الدعم والتمنيات الطيبة العديدة التي تلقيتها في الأيام الماضية".

 

وأكد تشارلز الثالث أن تلك الرسائل تؤثر بشكل كبير في نفسيته كما تمثل له أعظم عزاء وتشجيع، كما تطرق بالحديث عن تشجيعه لأن يسمع كيف ساهمت إصابته بمرض السرطان في تعزيز الفهم العام وتسليط الضوء على عمل جميع المنظمات التي تدعم مرضى السرطان وأسرهم في جميع أنحاء المملكة المتحدة والعالم الأوسع.

 



إصابة الملك تشارلز بالسرطان وقصر باكنجهام يصدر بيان

 

وقدأعلن قصر باكنجهام في بيان جديد له خلال الأيام الماضية إصابة الملك تشارلز بالسرطان، وذلك بعد خضوع الملك من تضخم حميد في البروستاتا خلال الأونة الأخيرة ، لتكشف الفحوصات التي أجراها عن إصابته بالسرطان.

 



بيان قصر باكنجهام بعد إصابة الملك تشارلز

 

وجاء بيان قصر باكنجهام كالتالي:" خلال علاج الملك تشارلز من تضخم حميد في البروستاتا في المستشفى في الآونة الأخيرة، حددت الاختبارات التشخيصية اللاحقة شكلًا من أشكال السرطان، بدأ الملك اليوم برنامجا للعلاجات المنتظمة، وخلال هذه الفترة نصحه الأطباء بتأجيل واجباته العامة".

 

كما تضمن البيان امتنان الملك بالتدخل السريع من فريقه الطبي، بعد الفحوصات التي أجروها له مؤخراً، وكشف البيان على أن الملك يتمتع بنفسية إيجابية ويتطلع للعودة مجدداً لخدمة العامة، كما انه حرص على مشاركة تشخيصه لمنع التكهنات، وعلى أمل أن يساعد ذلك في فهم الجمهور لجميع المصابين بالسرطان في جميع أنحاء العالم.

 


اقرأ أيضا.. 

ads