الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

5 أخبار فنية ينبغي ألا تفوتك أهمها آمال ماهر وحكاية شيرين وحسام

السبت 10/فبراير/2024 - 11:59 م
شيرين وحسم حبيب
شيرين وحسم حبيب

شهد اليوم السبت الموافق 10 فبراير 2024، العديد من الأخبار والأحداث المهمة في الوسط الفني والإعلامي، والتي كان أبرزها: حقيقة عودة شيرين عبد الوهاب إلى حسام حبيب، البحرينية زينب العسكري تعلن عودتها للتمثيل بعد اعتزالها لسنوات، عمرو سلامة يكشف عن سبب معاناته من صدمة نفسية حادة، آمال ماهر تكشف تفاصيل مثيرة حول اختفائها وتعرضها للاختطاف، إيمي سمير غانم تخطف الأنظار بجمالها في مهرجان الأقصر.
وتعرض «هير نيوز» في التقرير التالي أهم الأخبار الفنية التي شهدها اليوم.

 

حقيقة عودة شيرين عبد الوهاب إلى حسام حبيب

برغم انتشار العديد من الأنباء خلال الفترة الماضية عن ارتباط الفنانة شيرين عبد الوهاب بطبيب مشهو، إلا أن هناك محاولات تبذل من البعض لعودة الثنائي حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب، ما أدخل الجمهور في حالة من التشتت لمعرفة أين الحقيقة.

وخرج الصحفي هاني العزب ويؤكد عبر حسابه على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام عودة الثنائي حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب، وبذلك الخبر يكذب تلك الشائعات التي انتشرت خلال الفترة الماضية حول ارتباط شيرين عبد الوهاب من شخص آخر.

وحظى هذا الخبر على تفاعل كبير من قبل رواد التواصل الاجتماعي بين المؤيد والمعارض فالبعض يرفض عودة شيرين لحسام حبيب بسبب ما حدث لها من تدهور نفسي وعملي خلال الفترة الماضية، وآخرين فرحوا بسماع هذا الخبر.

 

البحرينية زينب العسكري تعلن عودتها للتمثيل بعد اعتزالها لسنوات

أعلنت البحرينية زينب العسكري خلال الساعات الماضية بعودتها للتمثيل بعد اعتزالها لأكثر من 3 سنوات وذلك عبر مقطع فيديو تم تداوله بشكل كبير على صفحات التواصل الاجتماعي.

وظهرت الفنانة زينب العسكري في فيديو وجاء في صوت الخلفية شخص معلقاً: "ترقبوها قريبا على الشاشة.. بتنوري يا سندريلا الشاشة".

 

عمرو سلامة يكشف عن سبب معاناته من صدمة نفسية حادة

كشف المخرج عمرو سلامة عن الكثير من التغيرات النفسية التي وقعت عليه بعد وفاة صديقه المخرج المنفذ روبرت طلعت وذلك أثناء عرض مسلسله طايع في رمضان 2018.

وقال المخرج عمرو سلامة الذي حل ضيفا على الإعلامية إنجي علي في نجوم أف أم أنه مر بأصعب أيام حياته بعد وفاة صديقه المقرب طلعت خاصةً أنه توفى معه على الهاتف وأخبرته الممرضة بالوفاة، كما أنه امتنع عن مشاهدة العمل لأنه يعيد إليه ذكريات حزينة.

 

آمال ماهر تكشف تفاصيل مثيرة حول اختفائها وتعرضها للاختطاف

كشفت الفنانة آمال ماهر بعض الأسرار والخبايا التي ظل الجمهور ينتظرها وقت طويل لتوضيحها، خاصةً بعد الفترة العصيبة الذي شكلت ضغط نفسي عليه بعد اختفائها لفترة طويلة ظن فيها الجمهور أنها اختطفت أو تعرضت لنوع من الأذى.

 وردت آمال ماهر على تلك المزاعم من خلال لقائها مع الإعلامي عمرو الليثي عبر برنامج الحكاية الذي يعرض على شاشة أم بي سي، وأكدت أنها لم تتعرض للاختطاف ولا لأي أنواع من الأذى بل كانت تمر بوقت صعب بسبب إصابتها بكرونا وكانت فترة صعبة ومرت بحالة مرضية حرجة جدا لم تمكنها من الخروج للرد وطمأنة الجمهور عليها وكانت تظن أن الأمر لن يأخذ أكثر من حجمه ولكن فوجأت بأن الموضوع زاد بشكل كبير مما استدعاها لبث فيديو لطمأنتهم.

 

إيمي سمير غانم تخطف الأنظار بجمالها في مهرجان الأقصر

خطفت الفنانة إيمي سمير غانم الأنظار بجمالها أثناء تكريمها في مهرجان الأقصر للسينما الإغريقية في دورته ال 13، على مجمل أعمالها الفنية التي قدمتها خلال مشوارها الفني.

 وظهرت ايمي سمير غانم بإطلالة مبهرة حيث ارتدت فستان فضفاض مكون من جزئين باللون الأسود بتوقيع المصمم بهيج حسين، كما اختارت تسريحة شعر مرتفعة وغرة جانبية على وجنتيها، ومكياج بسيط وناعم كعادتها، ونسفت الإطلالة مع حقيبة باللون الأخضر والأسود، واكسسوارات بسيطة باللون الفضي.

اقرأ أيضا..



ads