الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

جرح ثالث.. هل بدأت شيرين عبد الوهاب رحلة الطلقة الثالثة والأخيرة؟

السبت 10/فبراير/2024 - 11:30 م
شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

اشتعلت السوشيال ميديا بخبر عودة الفنانة شيرين عبد الوهاب للفنان حسام حبيب، وذلك بعدما أعلن الصحفي هاني العزب خبر عودتهما عبر حسابه على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام.

 



شيرين عبد الوهاب تبدأ رحلة الطلقة الثالثة والأخيرة

 

وأثار هذا الخبر جدلا كبيرا بين الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي بين المؤيد والمعارض خاصة مع الأزمات والصراعات التي واجهتها الفنانة شيرين عبد الوهاب في حياتها مع الفنان حسام حبيب، التي تعرضت خلالها لأزمات نفسية عديدة واضطرابات في حياتها المهنية وهو ما جعلها تلجأ للطلاق مرتين لتواجه شيرين الرحلة الأخيرة مع تلك العلاقة الذي وصفها الجمهور بالسامة.


كما  أن رجوع الزوجة وحدوث الطلاق للمرة الثالثة، لا يجوز إلا بعد زواجها من آخر، ودخوله بها دخولا حقيقيا، ثم يفارقها؛ لقوله تعالى: "فَإِنْ طَلَّقَهَا فَلَا تَحِلُّ لَهُ مِنْ بَعْدُ حَتَّى تَنْكِحَ زَوْجًا غَيْرَهُ فَإِنْ طَلَّقَهَا فَلَا جُنَاحَ عَلَيْهِمَا أَنْ يَتَرَاجَعَا".

  

 

انفصال شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

 

يذكر أن الفنانة شيرين عبد الوهاب انفصلت خلال الفترة الماضية عن الفنان حسام حبيب وأعلن خبر الانفصال الإعلامي عمرو أديب عبر برنامجه الحكايه الذي يقدمه على شاشة أم بي سي مصر مؤكدا أن الانفصال ام بالتراضي وبهدوء شديد.

 

وهذا ما نفته الإعلامية نضال الأحمدية التي أثارت الجدل وكشفت الستار عن الكثير من الخبايا حول سبب الانفصال، وأشارت إلى أنه حدث شجار كبير بين شيرين وحبيب على متن الطائرة وصل إلى الضرب مما دفع شيرين لطلب الطلاق.

 



 اقرأ أيضا..

ونقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.

اقرأ أيضا..

ads