السبت 24 فبراير 2024 الموافق 14 شعبان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

انهيار أحمد نبيل كوكا في جنازة والده وخالد بيبو يحتضنه (صور)

السبت 10/فبراير/2024 - 06:57 م
أحمد نبيل كوكا 2024
أحمد نبيل كوكا 2024

أصدر النادي الأهلي بيان لتعزية اللاعب أحمد نبيل كوكا، في وفاة والده، الذي توفى مساء أمس الجمعة، الموافق 9 فبراير 2024، وكان لاعب النادي الأهلي قد أعلن عن وفاة والده عبر حسابه الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة "إنستجرام"، وحدد أحمد نبيل كوكا عبر خاصية ستوري مكان العزاء وميعاده. 




وفاة والد أحمد نبيل كوكا 

وقد نشر اللاعب أحمد نبيل كوكا لاعب النادي الأهلي، عبر حسابه الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة "إنستجرام"، من خلال خاصية "ستوري"، وفاة والده. 

حيث كتب: "إنا لله وإنا إليه راجعون أبويا في ذمة الله، والجنازة من مسجد سيد حافظ بالبساتين الساعة 10 صباحًا، والعزاء بعد صلاة المغرب في دار العزاء بالبساتين". 


 الأهلي يقدم واجب العزاء للاعب أحمد نبيل كوكا 

وفي سياق متصل، أصدر النادي الأهلي بيان عبر موقعه الرسمي يقدم فيه واجب العزاء للاعبه أحمد نبيل كوكا، متمنين لوالده الرحمة والمغفرة، وأن يلهم عائلة اللاعب الصبر والسلوان. 

حيث قال النادي الأهلي: "الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، وأعضاء مجلس الإدارة والقطاعات الرياضية، يتقدمون بخالص التعازي إلى أحمد نبيل كوكا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، في وفاة المغفور له بإذن الله والده.. داعين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويدخله فسيح جناته، ويلهم الاسرة.. الكريمة الصبر والسلوان".


مشاهد في جنازة أحمد نبيل كوكا 

انهار اللاعب أحمد نبيل كوكا لاعب النادي الأهلي في جنازة والده، وحرص زملائه بالفريق الأول لكرة القدم، على مواساة كوكا، الذي كان يبكى بلوعة شديدة على فراق والده، أثناء حمله النعش، رفقة اللاعب محمود كهربا ومحمود متولي. 

وظهر في الجنازة أيضا صباح اليوم السبت، 10 فبراير، مدير الكرة بالنادي الأهلي، خالد بيبو على الوقوف بجانب اللاعب لمواساته على فراق والده، كما كان برفقة أحمد نبيل كوكا، مدافع الأهلي محمد عبد المنعم، وحارس الأهلي مصطفى شوبير. 




اقرأ أيضا..

ads