الخميس 22 فبراير 2024 الموافق 12 شعبان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

قصة اختفاء مريم مجدي في سويسرا وعلاقة زوجها بوفاتها

السبت 10/فبراير/2024 - 06:21 م
مريم مجدي 2024
مريم مجدي 2024

تردد اسم السيدة مريم مجدي، في الآونة السابقة عبر صفحات التواصل الاجتماعي الشهيرة، وذلك عقب انتشار أنباء عن اختفائها لمدة 10 أيام في سويسرا، حيث كانت تعانى الأمرين مع زوجها السويسري، وكان شقيق مريم مجدي، يحرص على تزويد المتابعين بمستجدات قضية الاختفاء، ولكنه فجر مفاجأة في الساعات القليلة الماضية، عن وفاة شقيقته، فمن هي مريم مجدي وسبب اختفائها الغامض، وهو ما تكشفه هير نيوز في التقرير الآتي.



من هي مريم مريم مجدي ؟ 

- مريم مجدي أحمد الطفيلي، كانت تعيش في سويسرا مع زوجها وابنتيها فاطمة وخديجة. 

- اشتهرت مريم بمقاطع فيديو شهيرة كانت تصنعها بنفسها، لتعبر فيها عن حبها لأطفالها وكذلك للتعريف بثقافة البلد التي تعيش فيها سويسرا.

- صممت مريم مجدي مدونة لنشر الفيديوهات الخاصة بها عبر تطبيق الفيديوهات الشهير "تيك توك". 

- عانت مريم مجدي الأمرين أثناء زواجها برجل سويسري، حيث كان يعاملها بازدراء وقسوة بشكل دائم، حسبما وصف شقيقة السيدة المصرية. 

- وبعد زيادة الخلافات الزوجية بينها وبين السويسري، قررت الانفصال عنه بشكل نهائي. ووصل الأمر إلى أروقة المحاكم، بسبب حضانة طفلتيها.

- بينما حكمت المحكمة للسيدة مريم مجدي بضم الفتاتين في حضانتها، والسماح برؤية الأب السويسري للطفلتين في ساعات وأيام محددة توافق عليها الأم بشكل مبدئي. 


قصة اختفاء مريم مجدي 

وسرعان ما استجابت مريم مجدي إلى أمر المحكمة لتنفيذ ساعات رؤية الأب لطفلتيها خديجة وفاطمة، وفي أحد الأيام وأثناء الزيارة المعتادة، بعد موافقة الأم، قرر الأب حرمانها من طفلتيها إلى الأبد، وسافر بهما من مصر إلى سويسرا.

بينما قررت مجدي السفر إلى سويسرا لاسترجاع طفلتيها، وقررت تقديم محضر بخطف الأب للبنات، والمطالبة باسترجاعهما، نتيجة لسفر الأب بالبنات دول علمها.

فيما غلب على مريم مجدي الحزن والصدمة وهي تبحث عن طفلتيها في سويسرا، حتى اختفت بشكل غامض في الأول من شهر فبراير الجاري، وظلت عائلتها يبحثوا عنها ويتواصلوا مع السفارة المصرية في سويسرا، وسط أسئلة واتهامات طالت الأب لاختفاء الأم، نتيجة لقضية حضانة الأطفال.

وفاة مريم مجدي 

وفي سياق متصل، كشف شقيق مريم مجدي عبر صفحته الشخصية عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، عن وفاة شقيقته، بعد 10 أيام من اختفائها في سويسرا.

فيما لم يفصح الشقيق عن سبب وفاة مريم مجدي أو ملابسات الواقعة، ولكن قال فقط: "البقاء والدوام لله، مريم أختي ماتت، ربنا يصبرنا على فراقك يا مريم". 



اقرأ أيضا.. 

ads