السبت 24 فبراير 2024 الموافق 14 شعبان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

آمال ماهر تكشف تفاصيل مثيرة حول اختفائها وتعرضها للاختطاف (فيديو)

السبت 10/فبراير/2024 - 11:42 ص
آمال ماهر
آمال ماهر


 

كشفت الفنانة آمال ماهر بعض الأسرار والخبايا التي ظل الجمهور ينتظرها وقت طويل لتوضيحها، خاصةً بعد الفترة العصيبة الذي شكلت ضغط نفسي عليه بعد اختفائها لفترة طويلة ظن فيها الجمهور أنها اختطفت أو تعرضت لنوع من الأذى.

 



أمال ماهر: لم أتعرض للاختطاف

 

وردت آمال ماهر على تلك المزاعم من خلال لقائها مع الإعلامي عمرو الليثي عبر برنامج الحكاية الذي يعرض على شاشة أم بي سي، وأكدت أنها لم تتعرض للاختطاف ولا لأي أنواع من الأذى بل كانت تمر بوقت صعب بسبب إصابتها بكرونا وكانت فترة صعبة ومرت بحالة مرضية حرجة جدا لم تمكنها من الخروج للرد وطمأنة الجمهور عليها وكانت تظن أن الأمر لن يأخذ أكثر من حجمه ولكن فوجأت بأن الموضوع زاد بشكل كبير مما استدعاها لبث فيديو لطمأنتهم.

 

كما كشفت آمال ماهر عن تعاونها مع تركي آل شيخ في أعمال فنية آخرى بعد النجاحات التي حققاها سويا واستعدادها للمشاركة في فاعليات السعودية.

 


خضوع آمال ماهر لعملية جراحية

 

وخلال وقت سابق أثارت الفنانة آمال ماهر قلق متابعيها بعد خضوعها لعملية جراحية حرجة أعلنت عنها الفنانة مروة نصر وكتبت عبر حسابها على فيس بوك: "آمال ماهر بتعمل عملية حرجة ادعولها تقوم بالسلامة وربنا يشفيها ويعافيها، ألف سلامة عليكي يا حبيبيتي إن شاء الله تقومي بالسلامة وتوجعي لكل اللي بيحبوكي".

 


وخرجت بعدها الفنانة آمال ماهر وطمأنت جمهورها بأنها أصبحت بحالة أفضل وشكرت جميع الدعاوي التي وصلت إليها والحب الذي لمسته في تعليقاتهم.

 


اقرأ أيضا..

مشهد محذوف من «سيب وأنا أسيب» يشعل الجدل (فيديو)


ads