السبت 24 فبراير 2024 الموافق 14 شعبان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كريستيانو رونالدو يشعل غضب جماهير الهلال بسبب تصرف مشين (صور)

الجمعة 09/فبراير/2024 - 08:20 م
كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو لاعب النصر السعودي 2024

اندلع الغضب على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بسبب رد فعل كريستيانو رونالدو، لاعب نادي النصر السعودي، تجاه جماهير نادي الهلال عقب مواجهة الديربي الساخنة في كأس موسم الرياض، مساء الخميس، الموافق 8 فبراير 2024، ما دفع على البليهي لاعب نادي الهلال من السخرية من جماهير النصر السعودي، عقب انتهاء المباراة أيضا، ردا على أفعال رونالدو. 



رد فعل كريستيانو رونالدو تجاه جماهير الهلال 

وقد أظهر مقطع فيديو قصير تم تصويره من قبل المعجبين في استاد مباراة الهلال والنصر، في إطار منافسات كأس الرياض 2024، المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، وهو يضع علم الهلال في سرواله بعد أن تم إلقاؤه عليه أثناء سيره نحو النفق في ملعب المملكة أرينا بمدينة الرياض. ثم ألقى رونالدو الوشاح على جماهير الهلال بعد ذلك. 


مناوشات كريستيانو رونالدو مع جماهير الهلال 

وفي سياق متصل، تم تصوير مهاجم نادي النصر الشهير كريستيانو رونالدو، مرة أخرى في مقطع فيديو آخر، وهو يتجادل مع جماهير الهلال خلال المباراة، التي جمعت الفريقين الهلال والنصر، في ديربي كأس الرياض 2024، يوم الخميس، بعد هتافات قوية ومرتفعة الصوت، يقولون فيها "ميسي، ميسي".

 كما حصل نجم النصر على إنذار من الحكم لقيامه بركل الكرة بعيدا بسبب إحباطه الشديد، بسبب نتيجة المباراة، التي انتهت بنتيجة هدفين مقابل لا شيء. وبدا أيضًا كريستيانو رونالدو مضطربًا أثناء مروره عبر الممر الشرفي الذي صنعه فريق الهلال.


جماهير الهلال تطالب بإيقاف كريستيانو رونالدو

ومن جهة أخرى، انتقل الجماهير عبر مواقع التواصل الاجتماعي الشهيرة للإعراب عن غضبهم وانتقادهم لرد فعل البرتغالي كريستيانو رونالدو، بعد انتهاء مباراة ديربي الهلال والنصر، في كأس الرياض 2024. حيث طالب البعض بضرورة عقاب رونالدو. 

كما تذكر البعض من الجماهير واقعة مباراة أبريل الماضي، عندما أمسك كريستيانو رونالدو عضوه التناسلي بعد أن سخرت منه جماهير الهلال بتذكر اسم ميسي.



ads