السبت 24 فبراير 2024 الموافق 14 شعبان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الهلال يخطف كأس الرياض بعد فوزه على النصر في حضور حسام حسن

الخميس 08/فبراير/2024 - 11:05 م
الهلال والنصر
الهلال والنصر

فاز فريق الهلال السعودي بطولة كأس موسم الرياض، بعد تفوقه بهدفين نظيفين، على نظيره النصر السعودي، في المباراة التي أقيمت على ملعب «المملكة آرينا».

 

أهداف مباراة الهلال والنصر


 وسجل هدفي الهلال سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش في الدقيقة 17، وسالم الدوسري في الدقيقة 30.

 وتقدم فريق الهلال في الدقائق الأولى من المباراة في نتيجة اللقاء، عن طريق تسديدة سافيتش الكرة من على حدود منطقة الجزاء مرت أقصى الزاوية اليمنى لداخل الشباك.

 وسجل الهلال هدفه الثاني، بعدما مرر مالكوم تمريرة رائعة استلمها سالم الدوسري خلف المدافعين ثم سدد الكرة إلى الزاوية اليسرى في شباك النصر السعودي.

 

حسام حسن يحضر مباراة الهلال والنصر


وصعد الهلال السعودية إلى المباراة النهائية من كأس موسم الرياض، بعد فوزه الصعب على إنتر ميامي بأربعة أهداف مقابل ثلاثة لفريق ميسي، بينما تأهل النصر إلى المباراة النهائية بعد اكتساح إنتر ميامي بسداسية نظيفة، في لقاء غاب عنه البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وشهدت مباراة الهلال والنصر حضور العميد حسام حسن المدير الفني الجديد لمنتخب مصر، وأحمد حسام ميدو، المدير الفني السابق للزمالك.

وكان لاعب نادي النصر السعودي لكرة القدم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو احتفل عبر حسابه الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة "إنستجرام" بعيد ميلاده التاسع والثلاثين، ونشر تفاصيل عن عودته إلى التدريب للاستعداد إلى مباريات دوري روشن السعودي عقب انتهاء كأس آسيا لعام 2024، كما نشر بعض الصور وهو يستمتع بقضاء بعض الوقت مع شريكته جورجينا رودريجيز وأطفالهما.




كيف احتفل كريستيانو رونالدو بعيد ميلاده ؟ 


ونشر لاعب النصر السعودي لكرة القدم النجم كريستيانو رونالدو عبر حسابه الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة "إنستجرام"، وكتب: “ممتن لقضاء عيد ميلادي التاسع والثلاثين بأفضل طريقة ممكنة، مع عائلتي والعودة إلى ملعب التدريب. شكرا لكم جميعا على الرسائل اللطيفة".

كما احتفل رونالدو، يوم الاثنين، الموافق 5 فبراير 2024، بعيد ميلاده، وذلك بالعودة إلى التدريبات مع النصر بعد فترة غياب بسبب إصابة في ربلة الساق، والاستعداد إلى استكمال المباريات بعد بطولة كأس آسيا لعام 2024. 



النصر يحتفل بعيد ميلاد كريستيانو رونالدو


ومن جهة أخري، احتفل نادي النصر لكرة القدم أيضًا عبر حسابه الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة "إنستجرام" للاحتفال بعيد ميلاد الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو.

ونشر مقطع فيديو يضم 39 نسخة من احتفاله الشهير "Siuuu"، وهي كلمة إسبانية تعني "نعم"، وكتب النادي: "نحن نحتفل بعيد ميلاد CR7 التاسع والثلاثين مع 39 مقطع لكلمة Siuuu، وعليكم بالاحتفال معًا، وعلّقوا على المنشور". 


معلومات غريبة عن كريستيانو رونالدو


- في عام 2015، بدأت جامعة كولومبيا البريطانية أوكاناجان في كندا بتقديم دورة عن حياة كريستيانو رونالدو لطلاب علم الاجتماع.

- فيما تم بناء متحف رونالدو، في عام 2013، باسم Museu CR7 في مسقط رأس رونالدو في فونشال في ماديرا. حيث يعرض صورًا ومقاطع فيديو لمسيرة اللاعب، وتماثيل شمعية لرونالدو وجميع الجوائز الرياضية والإعلامية الخاصة باللاعب.

- وقد اشتهر كريستيانو رونالدو بعمله الخيري، وفي عام 2017، ضرب مثالاً آخر على ذلك عندما باع جائزة الكرة الذهبية التي حصل عليها في عام 2013 إلى مزاد في لندن لجمع 600 ألف جنيه إسترليني لمؤسسة Make-A-Wish.

اقرأ أيضا.. 

ads