الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تفاعل واسع مع صورة حفيدة أصالة من شام الذهبي

الخميس 08/فبراير/2024 - 07:57 م
شام الذهبي وأصالة
شام الذهبي وأصالة


 

شاركت شام الذهبي ابنة أصالة الصور الأولى لابنتها جيهان التي رزقت بها مؤخرا، عبر حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام.

 

وحظت الصور على تفاعل كبير من قبل الجمهور وانهالت التعليقات على منشورها بعبارات من الحب والغزل كما حرص عدد من الفنانين على التعبير لها عن حبهم، متمنين لها حياة سعيدة بجانب زوجها وابنتها ومن أبرزهم سلمي أبو ضيف، نور اللبنانية، المؤلفة إنجي علاء والإعلامية لجين عمران.

 



أصالة تهنيء ابنتها شام بقدوم مولودتها 

 

وخلال الفترة الماضية هنأت الفنانة أصالة ابنتها شام الذهبي بقدوم مولودتها الأولى والتي اطلقت عليها جيهان، عبر حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام قائلة: الحمد الله الذي وهبني حفيدتي الأولى، جيهان أحمد هلال، ابنة روحي ووطني ودنياي وفخري، شام

 

وتابعت: إدعوا لها أن يحفظها الله ربي، وينبتها نباتا حسناً، وأن يملأ قلبها حباً، وأن يجعل أيامها حلوة هي وكل أولاد العالمين .. أمين.

 

وقد أعلنت أصالة عن قدوم حفيدتها الأولى قبل أيام من قدومها في إحدى حفلاتها وسط تأثر زوجها الشاعر فائق حسن الذي لم يتمالك دموعه 

 



تفاعل الجمهور مع فيديو فائق حسن

 

وانتشر فيديو تأثر فائق حسن بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي وحظى على تفاعل كبير من الجمهور معربين عن إعجابهم بشخصية فائق حسن وحبه لزوجته وأبناءها على الرغم أنهم ليسوا أبناءه، مشيدين بالمعاملة الجيدة التي يعاملهم بها وحنانه وعطفه وتأثره بهم، ولم تكن تلك المرة الوحيدة التي يظهر فيها فائق حسن حبه لأبناء أصالة فظهر من قبل في العديد من الفيديوهات التي تجمعهما سويا وكان واضحا عليه مدى اهتمامه بهما، كما أنهما يبادلانه نفس الشعور.



ونقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.


اقرأ أيضا..

ads
ads