الأربعاء 17 أبريل 2024 الموافق 08 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية في الفيوم بالاسم ورقم الجلوس

الخميس 08/فبراير/2024 - 11:24 ص
هير نيوز

أعلن الدكتور محمد التوني، معاون محافظ الفيوم والمتحدث الرسمي للمحافظة، اعتماد الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الفيوم نتائج الشهادة الإعدادية والإعلان عن نسبة النجاح للطلاب.



رابط نتيجة الإعدادية في الفيوم


وكذلك إعلان ترتيب الإدارات التعليمية والطلاب الأوائل على مستوى المحافظة ثم رفع النتيجة على الرابط الرسمي التالي..


فور اعتماد السيد المحافظ نتيجة الصف الثالث الاعدادي بالفيوم سيتم الإعلان عن النتائج عبر المواقع الإلكترونية للمحافظة ومديرية التربية والتعليم.

وأكد التوني أن عدد طلاب وطالبات الصف الثالث الإعدادي الذين أدوا امتحان الشهادة الإعدادية للعام الحالي 2024/2023م بلغ 68,192 طالبًا وطالبة، وذلك في 268 لجنة على مستوى محافظة الفيوم.



وتستمر الجهود المبذولة من قبل السلطات التعليمية في تسهيل إجراء الامتحانات بشكل فعّال وتوفير بيئة ملائمة للطلاب، واستمرت الجهود أيضا في أعمال التصحيح والكنترول، والتي انتهت بالفعل ولم يعد هناك سوى أعمال الرصد ثم اعتماد نتيجة اعدادية الفيوم والتي انتظرها عشرات الآلاف من الطلبة والطالبات طوال أسبوعين منذ انتهاء الامتحانات للترم الاول

معظم نتائج طلاب الشهادة الاعدادية في محافظات مصر قد ظهرت بالفعل، وكان آخرها نتيجة طلاب سنة تالتة اعدادي قنا والتي تم الإعلان عنها ظهر يوم الاربعاء 7 فبراير.

ومن المنتظر أن يبدأ الطلاب في استئناف الدراسة ترم ثاني للعام الدراسي الجاري 2023- 2024 من السبت الموافق 10 فبراير ، مع خالص امنياتنا للجميع بالنجاج والتفوق الدائمين.

ads