الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أسماء جلال مفاجأة فيلم «ولاد رزق 3»

الخميس 08/فبراير/2024 - 02:32 م
أسماء جلال
أسماء جلال

انضمت الفنانة الشابة أسماء جلال إلى فيلم ولاد رزق 3 الذي من المقرر عرضه قريباً بعد طرح جزئين منه حققوا نجاحاً كبيراً محلياً وعالمياً.

 

وأعلن مخرج الفيلم طارق العريان خلال تواجده في مهرجان جوي أوردز عن استكمال تصوير العمل في القاهرة بعد شهور عديدة من التصوير في العاصمة السعودية الرياض استعداداً لطرح الفيلم في صيف 2024.

 



فيلم ولاد رزق 3

 

يعد فيلم ولاد رزق 3 استكمالا لأحداث الجزء الأول والثاني التي كانت تدور حول أربعة أخوات هم رضا- ربيع- رجب- رمضان، والمُلقبون بـ«أعيان عين الصيرة»، في هذا الجزء ستتصاعد الأحداث بين الشايب وأولاد رزق ويريد الانتقام منهم بعدما أصبحوا مجرمين محترفين.

 



أبطال فيلم ولاد رزق 3

 

يشارك في بطولة الفيلم كل من الفنان أحمد عز، عمرو يوسف، أحمد الفيشاوي، كريم قاسم، أحمد داود، ماجد الكدواني، سيد رجب وغيرهم.

 

آخر أعمال أسماء جلال 

 

يذكر أن الفنانة أسماء جلال قد شاركت في مسلسل ورق التوت وأحدث هذا المسلسل نجاحاً كبيرا، كما حظت أسماء جلال على إشادات كبيرة بعد أدائها المذهل في المسلسل وتدور الأحداث في إطار درامي في الأكاديمية العليا للفنون المسرحية، ليواجه كل من الأبطال جوانب خفية لم يكن يتوقعها ويناقش المسلسل بعض القضايا مثل ختان الإناث، العنف المنزلي، الجهل الإضطراب النفسي، التنمر، التحرش الجنسي وغيرهم. 

 

ويشارك في بطولة المسلسل كلا من الفنان شريف سلامة، أسماء جلال، سلوى عثمان، خالد أنور، محمد كيلاني، نور النبوي، عمرو صالح، صفاء جلال وغيرهم.

 


 

ونقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.


اقرأ أيضا..

ads