السبت 24 فبراير 2024 الموافق 14 شعبان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

صبا مبارك تكشف معاناتها مع «بين السطور»: احتجت لطبيب نفسي (فيديو)

الأربعاء 07/فبراير/2024 - 10:26 م
صبا مبارك
صبا مبارك

حلت الممثلة صبا مبارك ضيفة في برنامج "معكم" الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي على فضائية Cbc المصرية، وكشفت عن تأثير شخصيتها في مسلسل "بين السطور"، وذلك عقب تصدر المسلسل مؤشرات البحث "جوجل" في الساعات القليلة الماضية، عقب زيادة ذروة الأحداث في المسلسل، حيث عانت بسبب أبعاد الشخصية النفسية المتشابكة، كما كشفت صبا مبارك ملامح الذروة الفنية التي تعيشها في الآونة الأخيرة، وأبرزها فيلم "أنف وثلاث عيون" مع الممثل التونسي ظافر العابدين.



صبا مبارك وشخصيتها في بين السطور

وكشفت الممثلة الأردنية صبا مبارك عن ملامح شخصيتها في مسلسل "بين السطور"، حيث صرحت أنها سببت لها "أزمة نفسية ومعاناة ضخمة" بسبب أبعاد الشخصية النفسية المعقدة. 

كما أنها صرحت أنها انعزلت في البيت لشهرين بسبب تلك الشخصية، فشخصية "هند سالم"، كانت تحتاج تقمص شديد، وبعد انتهاء التصوير، كانت في حاجة إلى مراجعة طبيب نفسي، حتى تخرج من نمط الشخصية وتقمصها الشديد، لأنها احتاجت منها مجهود بدني ونفسي. 

بينما تدور قصة مسلسل "بين السطور" حول إعلامية شهيرة تتورط في قضية كبيرة، ما يفتح عليها أبواب من الماضي، وتظهر قصة حب قديمة وعلاقات فائتة مرة أخرى على السطح. 


صبا مبارك تنتقد مقارنات "أنف وثلاث عيون"

وفي سياق متصل، انتقدت صبا مبارك أثناء ظهورها في برنامج "معكم" المقارنات التي وضعها فيها رواد منصات التواصل الاجتماعي الشهيرة، بالفنانة ميرفت أمين ونجلاء فتحي، وبطلة النسخة القديمة من فيلم "أنف وثلاث عيون" مع الفنان محمود يس.




حيث صرحت أنها لا تجد وجه مقارنة بينها وبين الفنانات أصحاب نفس الشخصية وهن ماجدة وميرفت أمين، حيث أنها ترى أن شخصيتها "مستحدثة" عن نسخة الفيلم المقتبس من رواية الكاتب الشهير إحسان عبد القدوس، كما شددت أنها لا تخاف من المقارنة وتكن للفنانات كل الاحترام.








اقرأ أيضا.. 

ads