الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

5 أخبار فنية ينبغي ألا تفوتك أهمها صور رانيا يوسف ونسرين طافش

الثلاثاء 06/فبراير/2024 - 11:51 م
رانيا يوسف ببدلة
رانيا يوسف ببدلة الرقص

شهد اليوم الثلاثاء الموافق 6 فبراير 2024، العديد من الأخبار والأحداث المهمة في الوسط الفني والإعلامي، والتي كان أبرزها: السعودية تهدي الفنان أحمد سعد منزلا فخما في الرياض، صور رانيا يوسف ببدلة الرقص في أزمة منتصف الليل تشعل الفيسبوك، الفنانة اللبنانية هبة طوجي تخطف الأنظار في حفل جرامي 66، ابنة هيفاء وهبي تشعل الجدل بصورة هويتها الشخصية، نسرين طافش تبهر الجمهور بإطلالتها من المتحف المصري.

وتعرض «هير نيوز» في التقرير التالي أهم الأخبار الفنية التي شهدها اليوم.
 

السعودية تهدي الفنان أحمد سعد منزلا فخما في الرياض

تصدر الفنان أحمد سعد حديث الجمهور خلال الساعات الماضية بعد نشره بعض الصور من منزله الفخم الجديد بالرياض الذي أهدته له المملكة العربية السعودية عبر حسابه على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام، معلقاً: "أيوة أنا أحترم المملكة وأحب شعبها وأقدر المجهود الكبير لدعم الفنون والثقافة، أنا في بيتي بالرياض واحد من سلسلة عطاءات المملكة لشخص ميزته أنه مطرب مصري عربي، أيوة الناس دي مشروعها عظيم لأنهم فهموا قيمة الفن والمواهب في جميع المجالات".

كما قدم الفنان أحمد سعد الشكر للسعودية على عطائها وقيادتها الناجحة وحفاظها على ترسيخ الفن المصري في قلوب ووجدان العرب.

واختتم الفنان أحمد سعد: "بيقولوا (عندنا) وبينسوا جنسيته وبلده ولونه لأن مع الفن تصغر كل الحاجات والاختلافات ويكبر الإنسان بموهبته كأنه ببلده، ربنا يحفظكم ويقدركم على اللي جاي".

 

صور رانيا يوسف ببدلة الرقص في أزمة منتصف الليل تشعل الفيسبوك

انتشرت على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، وخاصة موقع فيسبوك، صور الفنانة رانيا يوسف المثيرة للجدل، بسبب ارتدائها بدلة رقص أثناء مشاركتها في مسلسل أزمة منتصف الليل.

 وتجسد رانيا يوسف دور راقصة في مسلسل أزمة منتصف الليل، كما انتشرت صور رانيا يوسف وهي ترتدي بدلة رقص وباروكة، واعتمدت رانيا يوسف في ظهورها مكياج صارخ مناسب لبدلة الرقص، وباروكة باروكة طويلة باللون البني مع بدلة رقص باللون الذهبي وبدلة رقص باللون الأخضر .

 

الفنانة اللبنانية هبة طوجي تخطف الأنظار في حفل جرامي 66

خطفت الفنانة اللبنانية هبة طوجي وزوجها الموسيقي إبراهيم معلوف الأنظار على السجادة الحمراء في حفل توزيع جوائز جرامي في دورته ال 66 الذي أقيم على مسرح كريبتو أرينا فى لوس أنجلوس بالولايات المتحدة الأمريكية.  

 وظهرت اللبنانية هبة طوجي بإطلالة رائعة بفستان ذهبي أبرز جمالها وأناقتها واعتمدت مكياج بدرجات ترابية مع شعر منسدل واكسسوارات بسيطة.

 

ابنة هيفاء وهبي تشعل الجدل بصورة هويتها الشخصية

أثارت ابنة الفنانة هيفاء وهبي زينب فياض الجدل بصورة لهويتها الشخصية عبر حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام وكتبت معلقة: "صورتي بالهوية الشخصية .. تشيز كيك".

 وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع الصورة التي نشرتها زينب فياض وانقسم آراء المتابعين بين الذي اعتقد أن الصورة فوتوشوب وليست حقيقية خاصةً أن صورة الهوية الشخصية لا تبدو بهذا الشكل الواضح والبعض الآخر وجد أنها حقيقية.

 

نسرين طافش تبهر الجمهور بإطلالتها من المتحف المصري  

شاركت الفنانة نسرين طافش مجموعة من الصور عبر حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام من زيارتها للمتحف المصري.

 وخطفت نسرين طافش الأنظار بإطلالتها فارتدت جاكت أحمر من الفرو ونسقته مع بنطلون أسود وحذاء بنفس اللون، كما اعتمدت على مكياج بسيط بدرجات النيود وشعر منسدل.

 وحظت صور نسرين طافش على إعجاب الجمهور الذي تفاعل معها بشكل كبير وانهالت التعليقات على الصور بعبارات من الحب والغزل.

اقرأ أيضا..




ads