الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

اختيار الإماراتية بلقيس سفيرة عطور جيرلان في الشرق الأوسط (صور)

الثلاثاء 06/فبراير/2024 - 11:34 م
بلقيس
بلقيس

أعلنت المغنية الإماراتية اليمنية بلقيس، هذا الأسبوع، على حسابها الرسمي عبر منصة التواصل الاجتماعي الشهير "إنستجرام"، عن تعيينها سفيرة للعلامة التجارية الفرنسية الفاخرة جيرلان في الشرق الأوسط، وتوجهت بلقيس إلى حسابها لمشاركة جمهورها الأخبار السعيدة، كما وجهت الشكر إلى العلامة الفرنسية جيرلان. 



ماذا قالت بلقيس عن تعيينها سفيرة جيرلان؟ 

وعينت العلامة التجارية الفرنسية للعطور جيرلان المغنية الإماراتية اليمنية بلقيس، سفيرة لمنطقة الشرق الأوسط للعلامة الفاخرة. كما شاركت بعض لقطات حملتها مع متابعيها البالغ عددهم 15.7 مليونًا. وظهرت مع عطور مثل Cherry Oud وTobacco Honey. 

وتوجهت إلى حسابها الرسمي عبر منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة "إنستجرام"، لتعرب عن سعادتها، قائلة في بيان: "يسعدني أن أبدأ هذا العام بهذا الإعلان المثير، إن عملي مع "جيرلان" أكثر من مجرد سفيرة، فهو عبارة عن تعاون شخصي للغاية، قيم الدار قريبة جدًا من قيمي، ومنتجاتها كانت في مخيلتي منذ فترة طويلة". وأضافت بلقيس: "إنه لمن دواعي سروري البالغ أن أبدأ هذه الرحلة الجديدة مع جيرلان". 


بلقيس الأكثر تأثيرًا في الشرق الأوسط

وعلى صعيد آخر، اختيرت المغنية اليمنية الإماراتية بلقيس كواحدة من أكثر الشخصيات تأثيراً في المنطقة ضمن قائمة “العرب الأكثر تأثيرًا تحت سن 30” التي كشفت عنها مؤخراً مجلة فوربس الشرق الأوسط.

حيث تم اختيار المغنية باعتبارها الشخصية الأكثر تأثيراً في فئة الموسيقى. وتنسب فوربس الفضل إلى مشاركتها في أول حفل موسيقي للنساء فقط في المملكة العربية السعودية كجزء من سبب إدراجها في القائمة. 

كما ترأست مهرجان الشارقة للموسيقى العالمية، وكانت النجمة بلقيس، البالغة من العمر 29 عاماً أيضاً سفيرة العلامة التجارية Pantene في عام 2016 ولعلامة المجوهرات "لازوردي" في عام 2017.




اقرأ أيضا.. 

ads