الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ابنة هيفاء وهبي تشعل الجدل بصورة هويتها الشخصية

الثلاثاء 06/فبراير/2024 - 12:33 م
ابنة هيفاء وهبي
ابنة هيفاء وهبي

أثارت ابنة الفنانة هيفاء وهبي زينب فياض الجدل بصورة لهويتها الشخصية عبر حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام وكتبت معلقة: "صورتي بالهوية الشخصية .. تشيز كيك".

 



تفاعل الجمهور مع صورة زينب فياض

 

وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع الصورة التي نشرتها زينب فياض وانقسم آراء المتابعين بين الذي اعتقد أن الصورة فوتوشوب وليست حقيقية خاصةً أن صورة الهوية الشخصية لا تبدو بهذا الشكل الواضح والبعض الآخر وجد أنها حقيقية.

 

طلاق ابنة هيفاء وهبي من والد ابنتيها

 

جدير بالذكر أن الفاشونيستا اللبنانية زينب فياض أعلنت طلاقها خلال الفترة الماضية  من والد ابنتيها عبر حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام وذلك من خلال نشر خبر الانفصال عبر إحدى الصفحات لترد زينب فياض قائلة: "كل شيء بهالحياة، قسمة ونصيب".

 

يذكر أن زينب فياض كانت مقيمه في دولة الكويت مع زوجها وابنتيها ولم تكشف عن هوية زوجها أو أي تفاصيل تخصه حتى اللحظة لأنها تفضل الحفاظ على سرية حياتها الشخصية.



 

أزمة هيفاء وهبي وابنتها زينب فياض

 

أنجبت الفنانة هيفاء وهبي، ابنتها زينب فياض من زوجها الأول الذي استمرت معه بعدة سنوات ثم حصل الانفصال، ومن إحدى عقبات هذا الزواج هو ابتعاد هيفاء عن ابنتها وهو ما أدى لدخول هيفاء في حالة مزرية بسبب رفض ابنتها العيش معها والتبري منها لفترة طويلة، كما كانت تؤكد هيفاء في كل لقاء لها أن ابنتها هي اغلى ما تملك وأنها تأثرت كثيرا بابتعادها عنها.

 

ورغم ابتعاد زينب فياض عن السوشيال ميديا تماما إلا أنها ظهرت فجأة من سنوات قليلة وتمكنت من حصد ملايين المتابعين عبر حساباتها على السوشيال ميديا، كما تعد من أهم البلوجر في الوطن العربي.

 



اقرأ أيضا..

تفاصيل سرقة حقيبة جوري بكر في مطار القاهرة «مجوهرات وجهاز إرضاع»



 

ads