الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ساويرس يهنئ محمد رمضان بعد تنصيبه سفيراً للاتحاد الإفريقي

الثلاثاء 06/فبراير/2024 - 12:01 م
ساويرس ومحمد رمضان
ساويرس ومحمد رمضان

حرص رجل الأعمال نجيب ساويرس على تهنئة صديقه الفنان محمد رمضان بعد تنصيبه سفيرا للاتحاد الإفريقي عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي x وكتب قائلاً: "ألف مبروك يا صديقي".

 

محمد رمضان ل نجيب ساويرس: أعز الصحاب

 

ليعيد الفنان محمد رمضان تهنئته ويشكره برسالة عبر حسابه على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام معلقاً: "دائمًا سبّاق يا أعز الصحاب.. أول الناس اللي باركتلي ومن أول الناس اللي بشرتني".

 



تنصيب محمد رمضان سفيرا ل الاتحاد الإفريقي

 


وأعلن الاتحاد الأفريقي تنصيب الفنان محمد رمضان سفيراً بشكل رسمي وشارك رمضان تلك الفرحة والسعادة العارمة التي غمرته بهذا الخبر السعيد عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي معلقاً:  «تشرفت وسعدت بتنصيبي سفيرًا للاتحاد الإفريقي لكرة القدم- كاف».

 

ويأتي ذلك في إطار مشاركة الفنان محمد رمضان في افتتاح كأس البطولة الإفريقية المقامة في كوت ديفوار، وقدم خلالها الأغنية الرسمية ، ولاق مشاركة الفنان محمد رمضان تفاعل كبير من رواد التواصل الاجتماعي وأعربوا عن فخرهم به وبإنجازاته الرائعة.

 



آخر أعمال محمد رمضان

 

يذكر أن آخر أعمال الفنان محمد رمضان الدرامية كان مسلسل جعفر العمدة الذي عرض خلال الموسم الرمضاني 2023 وحقق نجاحا كبيرا في مصر والوطن العربي و تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي درامي حول شخص يدعى جعفر العمدة يقطن في حي السيدة زينب متزوج من 4 سيدات، تعرض للعديد من الصراعات والمشاكل ولكن كانت أكثرهم تأثيرا عليه خطف نجله الرصيف وتتوالى الأحداث بعد ذلك لتكشف العديد من المفاجآت.



 

اقرأ أيضا..

باربي - Barbie يثير الجدل في الكويت ولبنان بعد منع عرضه



 

ads