الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نجمات هوليوود يتألقن بلمسات العرب في حفل جرامي 2024 (صور)

الإثنين 05/فبراير/2024 - 09:01 م
جوائز جرامي 2024
جوائز جرامي 2024

تألق نجوم الموسيقى، فجر اليوم الاثنين الموافق 5 فبراير 2024، في حفل توزيع جوائز جرامي لهذا العام، بدورته ال 66، وكان الاتجاه السائد في إطلالات النجمات الأمريكية هو فساتين مستوحاة من الدمية باربي، وكذلك الإطلالات المميزة والتي كانت عبارة عن فساتين معدنية كاشفة، وتميزت بالألوان الوردية Barbiecore والأبيض الكلاسيكي الصارخ، كما ظهرت إبداعات عربية على السجادة الحمراء لحفل جوائز جرامي 2024.




مرمر حليم في حفل جرامي 


وسطرت المغنية وكاتبة الأغاني الكولومبية كارول جي التاريخ في حفل جرامي 2024، حيث أصبحت أول مطربة تفوز بجائزة أفضل ألبوم عن ألبومها الشهير "Mañana Será Bonito". وصعدت إلى المسرح مرتدية ثوبًا مصنوعًا خصيصًا لها من تصميم المصمم المصري المقيم في دبي مرمر حليم.

ويتميز الثوب الرمادي الذي يعانق جسد كارول جي، بكشكشة غير ظاهرة وصدر بدون حمالات. وقالت لجمهور الحفل الموسيقي الشهير باللغة الإنجليزية: "هذه هي المرة الأولى لي في حفل جرامي، وهذه هي المرة الأولى التي أحمل فيها جائزة جرامي الخاصة بي".



كما ظهرت المغنية الأمريكية ماديسون بير بإطلالة من دار الأزياء المصري نفسه مرمر حليم، وكانت الإطلالة عبارة عن فستان بتنورة كاملة مع ذيل وقوس على الصدر.



إطلالات المشاهير في حفل جرامي 2024 


ومن جهة أخري، تألقت مغنية الآر أند بي الأمريكية سمر ووكر بفستان مزين بالريش من تصميم المصمم السوري الفنزويلي أسامة إشتاي مع غطاء رأس كبير الحجم.



فيما عادت أميرة البوب الأمريكية مايلي سايروس، التي حصلت على جائزتي جرامي عن أغنيتها الناجحة "ورد"، إلى السجادة الحمراء بفستان معدني ذهبي من تصميم جون جاليانو، وشعر ضخم يصل إلى أعلى الوجه. ولكن عندما قبلت جائزتها من ماريا كاري، كانت قد غيرت ملابسها إلى بذلة سوداء لامعة.



أما المغنية الأمريكية فيكتوريا مونيه، التي فازت بثلاث جوائز جرامي بما في ذلك جائزة أفضل فنان صاعد، فقد خطفت الأنظار بفستان كورسيه نحاسي من فيرساتشي مع ذيل، وهو الاتجاه السائد في حفلات هوليوود لهذا العام. 



استايل باربي في حفل جرامي 2024 


وعلى صعيد آخر، ارتدت الألبانية دوا ليبا، المرشحة عن أغنيتها "Dance the Night" من فيلم "باربي" الذي حقق نجاحا كبيرا، فستانا فضيا قصيرا يصل إلى الأرض وأكمام طويلة وفتحات ممزقة، وكان شعرها الأحمر متموجا على هيئة خصل.



فيما ارتدت المغنية الشابة بيلي إيليش، التي فازت بجائزتي جرامي عن أغنيتها العاطفية "ما الذي صنعت من أجله؟ سترة باربي باللونين الوردي والأسود، فوق قميص أبيض وربطة عنق سوداء وسروال أسود.



بينما ظهرت المغنية الصاعدة أوليفيا رودريجو، التي تم ترشيحها لعدة مرات في الحفل الموسيقي ال66، تألقت في فستان أبيض أنيق من فيرساتشي مزين بالترتر الفضي وقلوب حمراء صغيرة.



إطلالة تايلور سويفت في جرامي 2024


وفي نهاية الحفل، أعرب الكثير عن إعجابه بإطلالة ملكة البوب الأمريكية تايلور سويفت، حيث ارتدت ثوباً أبيض بدون حمالات، مفتوحاً حتى وركها ليكشف عن ساقها.

وأكملت سويفت الإطلالة من خلال قفازات الأوبرا السوداء الأنيقة، وقلادة الساعة، والعديد من القلائد الفضية وأحمر الشفاه الأحمر الكلاسيكي، لإكمال مظهرها الأنيق الساحر. 

اقرأ أيضا.. 


ads