السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الموت يفجع الإعلامي وائل الدحدوح في والدته

الأحد 04/فبراير/2024 - 10:30 م
وائل الدحدوح
وائل الدحدوح


 

كشفت وسائل الإعلام الفلسطينية عن وفاة والدة الإعلامي الفلسطيني وائل الدحدوح في غزة، لتتوالى أحزانه بعدما فقد زوجته وأبنائه، ومؤخرا ابنه حمزة الذي أثر استشهاده عليه بشكل كبير.

 



وائل الدحدوح يستكمل علاجه في قطر 

 

وكان الإعلامي وائل الدحدوح وصل مؤخرا إلى قطر لاستكمال رحلة علاجه بعد اصابته في يده اليمنى جراء قصف الاحتلال، وظهر وائل الدحدوح مؤخرا عبر حسابه على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام ليطمئن امحبيه من مختلف الشعوب العربية على حالته الصحية، طالباً منهم الدعاء له بالشفاء العاجل.

 

 

نعي الصحفي وائل الدحدوح ل نجله حمزة

 

نعى الصحفي وائل الدحدوح نجله حمزة بكلمات مؤثرة بعد استشهاده على يد الاحتلال عبر تصريحات صحفية له قائلا: “ماضون رغم الحزن والفقد، باقون على العهد في هذا الطريق الذي اخترناه طواعية وسقيناه بالدماء”.

 

وأعرب الدحدوح عن حزنه لفقد نجله الذي كان بمثابة كل شيء له مؤكدا على أن هذا هو حال وواقع الفلسطينين، الذين يودعون أحبابهم الشهداء متمنياً أن تكون دماء نجله آخر دماء الصحفيين والشعب الفلسطيني.

 

رسالة حمزة الدحدوح لوالده قبل ساعات من استشهاده

 

ووجه حمزة الدحدوح رساله لوالده الصحفي وائل الدحدوح عبر حسابه على منصة x (تويتر سابقاً)  وكتب قائلاً: إنك الصابر المحتسب يا أبي، فلا تيأس من الشفاء ولا تقنط من رحمة الله وكن على يقين أن الله سيجزيك خيرًا لما صبرت.

 

من هو وائل الدحدوح؟

 

هو صحفي فلسطيني ولد في مدينة غزة عام 1970.

 

اعتقل 7 مرات في سجون الاحتلال.

 

عمل في صحيفة القدس الفلسطينية ثم التحق بقناة الجزيرة و اشتهر بتغطياته المنفردة وحبه لوطنه ودفاعه المستميت عنها.

 

تعرض منزله لقصف من قبل الاحتلال نجم عن استشهاد زوجته وابنه وابنته وحتى حفيده.

 




اقرأ أيضا..


ads
ads