الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إطلالة سيلينا جوميز تكتسح X في افتتاح فيلمها الجديد «لولا» (صور)

الأحد 04/فبراير/2024 - 11:07 م
سيلينا جوميز
سيلينا جوميز

حضرت نجمة البوب سيلينا جوميز، يوم السبت العرض الأول لفيلم "لولا" على مسرح ريجنسي بروين في لوس أنجلوس. وبإطلالتها تصدرت تريند منصة التواصل الاجتماعي X، حيث وصف البعض إطلالتها "رسمية لا تناسب افتتاح فيلم جديد"، وآخرين وصفها "إطلالة لطيفة" بالإضافة إلى المكياج الرائع وقصة الشعر المناسبة لإطلالة النجمة سيلينا جوميز. 




إطلالة سيلينا جوميز الأخيرة

وأطلت النجمة الأمريكية سيلينا جوميز، صاحبة شركة مستحضرات التجميل الشهيرة Rare Beauty في أول ظهور لها، بإطلالة لطيفة جريئة. حيث عرضت غرتها الجديدة، وكانت تصفيفة شعرها ملائمة لمكياج وجهها الوردي، والشفة المرجانية اللامعة 
وكانت ملابسها لافتة للنظر بالمثل. فكانت النجمة ترتدي قميصًا أبيضًا تحت سترة سوداء مع طية صدر السترة وسراويل سوداء.
بينما انتهى البنطلون عند كاحليها، ويظهر زوجًا من الأحذية ذات الكعب العالي مع أصابع مدببة. وحملت في إحدى يديها حقيبة يد فالنتينو بيضاء. 


إطلالة صديقة سيلينا جوميز 

وانضمت إلى سيلينا جوميز في هذا الحدث إحدى صديقاتها المقربات، نيكولا بيلتز، زوجة بروكلين بيكهام. ويبدو أن الصديقين قاما بتنسيق ملابسهما معًا.

حيث كانت بيلتز ترتدي أيضًا صدرية بيضاء، وكان الثوب عالياً على الجوانب، وكان معه بنطلون أبيض يغطي قدميها. فيما رفعت شعرها على شكل ذيل حصان عالي، وفي يدها عدد قليل من الخواتم المميزة. 


علاقة سيلينا جوميز الجديدة 

ومن جهة أخري، غاب صديق نجمة البوب الأمريكية سيلينا جوميز، المنتج الموسيقي بيني بلانكو، عن عرض فيلمها الأول "لولا"، لكن صرحت المصادر لمجلة "بيبول" مؤخرًا أن الأمور تسير على ما يرام بالنسبة للثنائي السعيد، ويقال إن النجمة "سعيدة للغاية" مع المنتج الموسيقى بيني بلانكو. 

كما أن سيلينا جوميز تعيش حالة من النشاط الفني مؤخرًا، حيث تستعد لعرض فيلمها الأول منذ مدة كبيرة "لولا"، كما أنها تم ترشيحها لعدد كبير من الجوائز عن مسلسلها الكوميدي الجديد "فقط قتلة في المبني". 





اقرأ أيضا.. 

ads