الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الأميرة رجوة بألوان منتخب الأردن في كأس آسيا (صور)

الجمعة 02/فبراير/2024 - 07:37 م
الأميرة رجوة الحسين
الأميرة رجوة الحسين وولي العهد الأردني الأمير الحسين

حضرت الأميرة رجوة السيف مباراة ربع نهائي كأس آسيا 2023 بين منتخبي طاجيكستان والأردن في قطر، اليوم الجمعة، الموافق 2 فبراير 2024 وهي ترتدي ألوان المملكة الهاشمية الأردنية، وتحرص الأميرة على الظهور في الآونة الأخيرة مع زوجها ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبد الله في عدة مناسبات رسمية وأحيانا مناسبات تحمل طابع ودي كالمباريات الرياضية. 



إطلالة الأميرة رجوة في مباراة الأردن

وتألقت الأميرة رجوة الحسين في ملعب أحمد بن علي، وارتدت الأميرة، برفقة زوجها ولي العهد الأمير الحسين بن عبد الله، قميص المنتخب الأردني، مع بنطال رمادي مستقيم الساق وحزام مطابق للون السروال. 

كما اعتمدت على تصفيف خصلات شعرها البنية في أمواج فضفاضة، مما أضاف لمسة من النعومة والرقة إلى مظهرها، واعتمدت على المكياج الصباحي الهادئ.



دعم الأميرة رجوة لمنتخب الأردن

وتعد تلك ليست المرة الأولي التي تحضر فيها الأميرة رجوة الحسين مع زوجها ولي العهد الأردني لدعم المنتخب الأردني في المباريات الرسمية الهامة في البطولات المحلية أو العالمية. 
حيث في أغسطس الماضي 2023، شوهدت في النسخة الحادية عشرة من كأس الملك عبد الله الثاني الدولي لكرة السلة، عندما فاز منتخب الأردن على منتخب المكسيك.

فيما ارتدى الأمير والأميرة رجوة اللذان عقدا قرانهما في الأول من يونيو 2023، قمصانًا سوداء متطابقة تحمل ألوان العلم الأردني.

زيارة الأميرة رجوة إلى سنغافورة

وجدير بالذكر أن ولي العهد الأردني والأميرة الأردنية رجوة الحسين زارا دولة سنغافورة، يناير 2024، في أول زيارة رسمية لها بعد زواجهما 2023، وقد جذب ذوق الأميرة رجوة في الموضة الانتباه ولفتت الأنظار إليها في أول زيارة رسمية لها كأميرة للمملكة الهاشمية. 

وتأتى زيارة الأميرة رجوة وولي العهد، بدعوة من رئيس وزراء سنغافورة، حيث عقد ولي العهد اجتماعات مع كبار المسؤولين، بما في ذلك رئيس الوزراء ووزير المالية لورانس وونج ووزير تنسيق الأمن القومي تيو تشي هين، حسبما صرحت وزارة الخارجية السنغافورية في بيان لها.



اقرأ أيضا.. 

ads