الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نجم ريال مدريد يشعل الجدل وخيتافي يتقدم بشكوى بسبب جرينوود

الجمعة 02/فبراير/2024 - 07:55 م
ريال مدريد
ريال مدريد

أثار لاعب ريال مدريد الشهير جود بيلينجهام الجدل في مباراة فريقه الأخيرة، حيث وصف اللاعب ماسون جرينوود بأنه "مغتصب" بعد اشتباكه مع لاعب مانشستر يونايتد المعار خلال فوز ريال مدريد على فريق خيتافي، بالإضافة إلى تقديم خيتافي شكوى إلى الدوري الأسباني، كما حملت المباراة أحداثا ساخنة، أبرزها سخرية جماهير ريال مدريد من مدرب منافسهم المعتاد برشلونة تشافي، بسبب نتائجه الأخيرة. 



تفاصيل الخناقة بين لاعب ريال مدريد ولاعب خيتافي

وأثار مهاجم ريال مدريد الشهير جود بيلينجهام الجدل في مباراة الدوري الأسباني الأخيرة مع فريق خيتافي، حيث يزعم أنه كان يهدف إلى إثارة أعصاب ميسون جرينوود المعار من فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي إلى الدوري الإسباني. 

حيث شارك لاعب خط الوسط الإنجليزي الدولي في مباراة بالدوري الإسباني، يوم الخميس، الموافق الأول من فبراير 2024 ضد الريال، في العاصمة الإسبانية. 

فيما فاز فريق كارلو أنشيلوتي بنتيجة 2-0 في تلك المباراة، بفضل ثنائية خوسيلو، ويحتل الآن صدارة الترتيب بالدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم. 


لاعب ريال مدريد يثير الجدل مع لاعب خيتافي

ويواجه مهاجم فريق ريال مدريد جود بيلينجهام، شكوى للرد عليها على خلفية مباراة فريقه الأخيرة ضد خيتافي بعد أن التقطت له الكاميرا، لقطات وهو يستهدف مهاجم خيتافي جرينوود. 

كما يُزعم أن نجم مدريد وصف لاعب مانشستر يونايتد المعار بأنه "مغتصب" بعد أن اجتمعا بالقرب من خط التماس مما أدى إلى تدخل قتالي، حيث تدعي مراقبة المباراة أنه تم إبلاغ التعليق المذكور إلى مندوب الدوري الأسباني الحاضر بعد صافرة النهاية. 


ماذا بعد شكوى خيتافي ضد ريال مدريد 

وجدير بالذكر أن فريق خيتافي تقدم بشكوى أدرج فيها الحادثة الخاصة بسخرية مهاجم ريال مدريد من لاعب خيتافي في تقرير المباراة والتحقيق في الأمر. ويقال إنهم طلبوا من رابطة الدوري الإسباني "اتخاذ الإجراءات المناسبة" في حالة حدوث أي مخالفة.

فيما شهد فبراير 2023 إسقاط مزاعم محاولة الاغتصاب والاعتداء والسيطرة القسرية على اللاعب الإنجليزي جرينوود، وانتقل على سبيل الإعارة لمدة موسم إلى فريق خيتافي خلال موسم 2023-24. 

اقرأ أيضا.. 

ads