السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

يسرا عن فيلم «ليلة العيد»: صادم والناس هتخاف تشوفه (فيديو)

الأربعاء 31/يناير/2024 - 01:16 م
يسرا
يسرا

حلت الفنانة يسرا وصناع فيلم "ليلة العيد' ضيوفاً على برنامج كلمة أخيرة الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي عبر قناة "أون" وتحدثت يسرا عن تجربتها في فيلم ليلة العيد وتطرقها لقضايا مهمة تخص المرأة والمجتمع بوجه عام وبعدها عن الكوميدي والأكشن.

 



يسرا عن فيلم ليلة العيد

 

أشارت يسرا خلال لقائها أن الفيلم يناقش العديد من القضايا وليست قضية واحدة كما يعتقد البعض وما ساعد في ظهوره بشكر لائق هو كاتب الفيلم  أحمد عبد الله الذي ضفره بشكل جيد، إضافة إلى المخرج سامح عبد العزيز الذي يجسد المواضيع الشعبية.

 


وتابعت يسرا: " الفيلم صادم وعارفة إن الناس ممكن تخاف تتفرج عليه علشان بيوجع أو ميعجبش الجمهور، لكن عارفة إني عاملة حاجة صح وفرحانة بيها".

 



أحداث وأبطال فيلم ليلة العيد ل يسرا

 

تدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي تشويقي، حول عدد من المشاكل والأزمات التي تتعرض لها المرأة وما تواجهة من معاناة مع زوجها وما يسببه لها من أزمات نفسية، إضافة إلى بعض القضايا الأخرى مثل زواج القاصرات، ختام الإناث، العنف ضد المرأة وغيرهم.

 

يشارك في بطولة العمل كلا من يسرا، ريهام عبد الغفور، عبير صبرى، سميحة أيوب، سيد رجب، يسرا اللوزى، نجلاء بدر، هنادى مهنا، محمد لطفى، أحمد خالد صالح، نهى صالح، مايان السيد، محمود حافظ، العمل من تأليف أحمد عبد الله وإخراج سامح عبد العزيز.




اقرأ أيضا..

لبنى عبد العزيز تكشف سر رفضها الإقامة مع أبنائها

ads