الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إليسا تشوق جمهورها لأغنية كلو وهم مع مروان خوري (فيديو)

الثلاثاء 30/يناير/2024 - 07:26 م
اليسا ومروان خوري
اليسا ومروان خوري

روجت المطربة اليسا لأغنيتها الجديدة كلو وهم مع الفنان مروان خوري، وذلك من خلال مقطع فيديو وهما يسجلان الأغنية، وظهرت اليسا وهي تطلب من مروان خوري أن يشاركها الغناء.


اليسا تشوق جمهورها لأغنية كلو وهم

وحرصت اليسا على تشويق جمهورها لأغنيتها الجديدة، والتي تجمعها بمروان خوري، وقامت بنشر مقطع فيديو لبعض كلمات الأغنية التي جمعتها بمروان خوري والتي جاءت كالتالي: بغيابك كلو وهم وما في شي بيعنيلي بلاك. وأغنية "كلو وهم" كلمات وألحان مروان خوري وتوزيع داني خوري وإنتاج روتانا.


اليسا وفيلمها الوثائقي

في سياق مختلف، طرحت اليسا مؤخرا فيلمها الوثائقي  it’s ok، على منصة نتفليكس وكشفت خلاله العديد من الأسرار عن حياتها الشخصية والأسرية الذي تفاعل الجمهور معها بشكل كبير وتداول مقتطفات منها عبر شبكات التواصل الاجتماعي، وعلقت إليسا على تلك المحبة والتفاعل الذي شهدته من قبل جمهورها ومحبيها عبر موقع x.
 
وكتبت إليسا قائلة: "سعيدة إن الرسالة وصلت زي ما كنت حابه، حقيقية ومن غير فلتر، أعتذر على عدم الرد على جميع الرسائل اللي وصلتني، ولكن أوعدكم إني هحاول اقرأ جميع الرسائل، والأفضل لم يأتي بعد".



 وقد كشفت إليسا خلال فيلمها الوثائقي it’s ok أنها مرت بتجربة مرضية صعبة بسبب إصابتها بالكانسر الذي استدعى لخضوعها للعلاج الكيماوي كما تسبب في حرمانها من الخلفة، ولكنها ليس عندها أي مشكلة لكي تتبنى طفلا في المستقبل إذا تزوجت.
 
كما قالت إليسا أنها تنتمي لبيئة منفتحة نوعاً ما فإذا مرت بتجربة عاطفية في حياتها كانت تخبر والدها بها، وكان يشجعها على ذلك ويسمح لها بالخروج معه.
 
وتابعت: دخلت في علاقات حب كثيرة ولم تمر علي فترة في حياتي لم أدخل فيها في علاقة حب، وأحياناً بنسى شخص بشخص تاني.


اقرأ أيضا..

ماجدة خير الله تشيد بأداء غادة عادل في حالة خاصة





ads