الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سعر صادم لحقيبة هيفاء وهبي «تتخطى المليون جنيه» (صور)

الثلاثاء 30/يناير/2024 - 08:14 م
هيفاء وهبي
هيفاء وهبي


شاركت الفنانة هيفاء وهبي مجموعة من الصور لها أثناء تواجدها في باريس، وركزت في الصور على حقيبتها الخضراء، والتي تخطى سعرها المليون جنيه، كما قامت الفنانة بالتقاط صور للحقيبة بمفردها.


حقيبة هيفاء وهبي

شاركت الفنانة هيفاء وهبي في أسبوع الموضة في باريس وقامت بمشاركة مجموعة من الصور من تواجدها هناك، كما ركزت على حقيبتها الصغيرة الخضراء من العلامة التجارية Hermes، وهي من طراز Mini Kelly، ويصل سعرها إلى 36 ألف دولار، أي ما يعادل مليون و112 ألف جنيه.



أعمال هيفاء وهبي

في وقت سابق، أصبحت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي حديث السوشيال ميديا خلال الساعات الماضية، بعد طرحها لأغنيتها الجديدة "وصلتلها"، على قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وجاء ذلك بعد وفاة ملحنها بأشهر قليلة؛ مما عرضها لانتقادات كثيرة من قبل متابعيها.

وكانت هيفاء وهبي طرحت مؤخرا أغنية "مابضعفش" من ألحان سامر أبو طالب وكلمات عمرو المصري وتوزيع سليمان دميان وإخراج إيلي فهد.




أعمال هيفاء وهبي في السينما


شاركت الفنانة هيفاء وهبي في عدد من الأفلام السينمائية ولعل آخرها فيلم "رمسيس باريس"، بالاشتراك مع عدد من النجوم منهم: هيفاء وهبي، ومحمد سلام، ومحمد ثروت، وحمدي الميرغني، ومحمود حافظ، وسميرة مقرون، وعدد آخر من الفنانين، وتأليف كريم حسن بشير، وإخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج شركة AKA ريمون رمسيس وأحمد خالد موسى، وتوزيع “سينرجى فيلمز".



ذكرت هيفاء وهبي في تصريحات تليفزيونية أن الفيلم تم تصوير جزء منه في باريس حيث قالت: " تصوير الفيلم استمر لمدة أسبوعين في باريس ثم توقف لفترة، وعدنا إلى التصوير في مصر، طوال الوقت أضحك فقط، الممثلين سقف الكوميديا لديهم عالي جدا، سواء وقت التصوير أو في الكواليس، كنت بضحك كثيرا بسببهم وأعيد المشاهد مرة أخرى.

وتابعت هيفاء: "الضحك أكثر شيء جذبني في الفيلم، والأبطال أنا أحبهم والكوميديا الموجودة في باريس كوميديا الموقف وهو دور مختلف علي كثيرا".

اقرأ أيضا...

هيفاء وهبي عن رمسيس باريس: «كنت مكسوفة ولحنت لأول مرة» (فيديو)



ads