السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

طارق الشناوي عن أحمد الفيشاوي: معندوش مانع يقدم أدوار بايخة

الثلاثاء 30/يناير/2024 - 03:10 م
طارق الشناوي
طارق الشناوي

علق الناقد الفني طارق الشناوي على دور أحمد الفيشاوي في فيلم عادل مش عادل، مؤكدا أنه ممثل موهوب، إلا أنه عنده العديد من المشاكل في اختيار أدواره، وليس لديه مانع في تقديم أدوار مكررة، وكان ذلك أثناء حلوله ضيفا في برنامج "مصر الجديدة"، والمذاع على شاشة اي تي سي.



طارق الشناوي عن فيلم عادل مش عادل: بايخ


وقال طارق الشناوي خلال حديثه مع الإعلامية انجي نور: " أحمد الفيشاوي نجم وممثل موهوب، ولكن لا يعلم ماذا يفعل واختياراته غير موفقة، ومشكلته أنه ليس لديه مانع من تقديم أدوار بايخة".



فيلم عادل مش عادل


طرح احمد الفيشاوي مؤخرا فيلم عادل مش عادل في دور السينما، ويشارك في بطولته عدد من النجوم منهم: أحمد الفيشاوي، شيري عادل، محمود البزاوي ،دينا، محمد رضوان، أوتاكا، بدرية طلبة، أحمد بجه.

كما شهد الحفل مشاركة صاحبة أغنية مخصماك داخل الفيلم، وقدمت أغنية هو أنتو لسه شوفتوا حاجة، ضمن الإعلانات الترويجية للفيلم.

وتدور أحداث الفيلم حول وتدور أحداث الفيلم حول شخصية محامى "أحمد الفيشاوي"، يواجه العديد من المشاكل في حياته ويحاول حلها في إطار كوميدي.



طارق الشناوي عن فيلم الملكة تجاري


كما تحدث المخرج طارق الشناوي خلال اللقاء عن رأيه في فيلم الملكة وقال: " فيلم تجاري لا يحمل أي مغامرة أو جديد قائلا أنه مجرد فيلم و يعدي، الفيلم ليس له هدف ولا يحمل رسالة أو تسلية واستغل نجاح مسلسل "جعفر العمدة".

وأضاف: "هالة صدقي ممثلة موهبة ناجحة لديها حضور تحتاج لإطار وتحتاج أن تعرف كيف تستثمر موهبتها".

وشارك في فيلم الملكة عدد كبير من النجوم منهم: شيرين رضا، رانيا يوسف، كريم عفيفي، عارفة عبدالرسول، باسم سمرة، انتصار، دارين حداد، دينا، بدرية طلبة








ads