السبت 24 فبراير 2024 الموافق 14 شعبان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سارة نخلة بعد تشوه ريهام سعيد: لجأت للتجميل عشان أرجع خلقة ربنا (فيديو)

الثلاثاء 30/يناير/2024 - 11:31 ص
سارة نخلة
سارة نخلة

علقت الإعلامية سارة نخلة على تشويه الإعلامية ريهام سعيد بعد إجرائها عملية تجميل مؤخراً على يد الدكتور اللبناني نادر صعب مما أسفر عن تشوية وجهها.

 



سارة نخلة: خضعت لعملية تجميل عشان ارجع خلقة ربنا


وقالت سارة نخلة : مش عارفة أشوف ريهام سعيد وحشة لأني شيفاها من جوا وعارفها على المستوى الشخصي، وأنا وقعت في الخطأ ده ولجأت لعمليات التجميل وغيرت حواجبي بس بعد كدا حاولت أصلح الخطأ وزرعت شعر من شعري في حواجبي عشان أرجع خلقة ربنا.

 



ريهام سعيد تتهم دكتور نادر صعب بتشويه وجهها وتهدده بالحبس

 

جدير بالذكر أن الإعلامية ريهام سعيد اتهمت الدكتور اللبناني نادر صعب بتشوية وجهها بعد إجراءه لها عملية تجميل، ونشرت عبر  حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام، صورة مجمعة نشرها الدكتور نادر صعب عبر حسابه يوضح الفرق بين الصورتين قديما وحديثا للفنانة ريهام سعيد وهو ما نفته الأخيرة واتهمته بالتزوير وأن تلك الصورة لم تكن صورتها.

 



ريهام سعيد تكشف تفاصيل تعرضها للتشوية على يد نادر صعب 

 

وكتبت ريهام سعيد: يعني انت مجرم لدرجة إنك شوهتني، وعرفت إنك موت ناس قبلي و بتحط صورة لواحدة مش أن خالص و تقول انها أنا؟..  أن كنت زي القمر قبل ما أجيلك، حد عمره شاف شكلي كده". 

 

تابعت ريهام سعيد: "عارف انت لازم تبطل اديه للناس لازم،  أنا بحذر كل الناس من إللي اسمه نادر صعبـ  أن هاطلع لايف من غير  فلتر اوري الناس انت عملت ايه،  رايح العراق بعد ما انفضحت في لبنان تبوظ الناس هناك ؟".

 

اقرأ أيضا..

ريم عبدالله: عندي 70 سنة وشادة حيلي.. والجمهور في ذهول


ads