الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

لبلبة تكشف سر بكائها الشديد في حفل joy awards

الإثنين 29/يناير/2024 - 11:45 ص
لبلبة
لبلبة



حلت الفنانة لبلبة ضيفة على برنامج يلا نحكي الذي تقدمة الإعلامية جومانا بو عيد، وتحدثت خلال اللقاء عن علاقتها القوية بالفنان عادل إمام وسر بكائها الشديد في حفل جوي joy awards.

 

لبلبة وعادل إمام


تطرقت الفنانة لبلبة خلال لقائها عن العلاقة القوية التي تجمعها بالزعيم عادل إمام، مشيرة أنها تجمعها به علاقة قوية ومسيرة حافلة بالأعمال الفنية المختلفة، إضافة إلى الصداقة القوية التي تجمعها به وبأسرته وأولاده.

 


كما أوضحت أنها تفهمه من نظرة عيونه أثناء التصوير فتعرف إن كان مبسوط أم حزين وذلك بسبب الخبرة التي جمعتهما في أعمال مشتركة.

 



سر بكاء لبلبة في حفل joy awards

 

وعن تأثرها وبكائها الشديد أثناء تكريمه في حفل joy awards أكدت أنها تأثرت بشكل كبير عند عرض مقتطفات من أعماله أثناء الحفل ولم تتمالك نفسها في ذلك الوقت .

 



ليلبة والانتخابات الرئاسية

 

وقد تصدرت الفنانة لبلبة عناوبن وصفحات التواصل الاجتماعي في الفترة الماضية  وذلك بعد إدلائها بصوتها مرتين في الانتخابات الرئاسية 2024 المرة الأولى  أثناء تواجدها على الأراضي السعودية ضمن فعاليات حضورها مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، والمرة الثانية على الأراضي المصرية  مع بداية اندلاع الانتخابات.

 

و أعلنت الهيئة الوطنية للانتخابات إحالة الفنانة لبلبة للتحقيق بسبب واقعة تصويتها مرتين الأولى على الأراضي السعودية والثانية على الأراضي المصرية وهذا يناقض القانون وفقا للمادة 66 من قانون مباشرة الحقوق السياسية والتي تنص على، أن  يُعاقب بالحبس مدة لا تقل عن شهر وبغرامة لا تقل عن خمسمائة جنيه ولا تتجاوز ألف جنيه أو بإحدى هاتين العقوبتين كل من أبدى رأيه فى انتخاب أو استفتاء وهو يعلم بعدم أحقيته فى ذلك.



اقرأ أيضا..

«حدث في مثل هذا اليوم» رحيل عماد حمدي وميلاد عبدالله غيث




ads