السبت 24 فبراير 2024 الموافق 14 شعبان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

منى زكي في حلقة مليئة بالمفاجآت مع إسعاد يونس الليلة (فيديو)

الإثنين 29/يناير/2024 - 12:57 م
صناع فيلم 404
صناع فيلم 404


 

تحل اليوم الفنانة منى زكي وصناع فيلم رحلة 404 الذي عرض حاليا في دور العرض السينمائي، ضيوفاً على برنامج صاحبة السعادة مع الإعلامية إسعاد يونس على شاشة dmc في حلقة استثنائية مليئة بالمفاجآت عن أحداث وتفاصيل يكشفها أبطال العمل عن الفيلم لأول مرة.

 



منى زكي تروج لحلقتها مع صاحبة السعادة

 

وقد روجت الفنانة منى زكي لحلقتها مع الإعلامية إسعاد يونس عبر حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام وكتبت: انتظروني غدا الاثنين الساعة 11 مساءً مع صاحية السعادة على dmc.

 



أحمد حلمي يهنيء منى زكي بفيلمها رحلة 404

 

وقد حرص الفنان أحمد حلمي على تهنئة زوجته الفنانة منى زكي بطرح فيلمها الجديد رحلة 404 عبر حسابه على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام وكتب معلقاً: «ألف مبروك الفيلم.. صحيح شهادتي مجروحة بس معلش هقولها.. فيلم تحفة».

 


أحداث فيلم رحلة 404

 

تدور أحداث الفيلم حول غادة التي تتعرض لمشكلة أثناء سفرها لأداء مناسك العمرة ، فتتورط في مشكلة كبيرة تجعلها مطالبة بدفع مبلغ مالي كبير، فتعود إلى أشخاص من ماضي ملوث قد قطعت علاقتها بهم منذ وقت طريل وتتصاعد الأحداث لتحمل العديد من المفاجآت بعد ذلك.

 

أبطال رحلة 404

 

يشارك في بطولة الفيلم كلا من ، منى زكي، ومجموعة كبيرة من ضيوف الشرف: محمد فراج، ومحمد ممدوح، وشيرين رضا، وخالد الصاوي، وشادي ألفونس، ورنا رئيس، وجيهان الشماشرجي، وعارفة عبد الرسول.



اقرأ أيضا..

أحمد حلمي عن فيلم منى زكي رحلة 404: «معلش هقولها»

ads