الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

4 أخبار فنية ينبغي ألا تفوتك أهمها عرض رامي يوسف الجديد

السبت 27/يناير/2024 - 11:57 م
رامي يوسف
رامي يوسف

شهد اليوم السبت الموافق 27 يناير 2024، العديد من الأخبار والأحداث المهمة في الوسط الفني والإعلامي، والتي كان أبرزها: محطات فارقة في حياة هشام سليم وسبب وفاته الحقيقي، رامي يوسف يستعد لعرض كوميدي جديد على HBO، أول تعليق من إليسا بعد عرض فيلمها الوثائقي it’s ok، ماجدة خير الله تشيد بأداء غادة عادل في حالة خاصة.

وتعرض «هير نيوز» في التقرير التالي أهم الأخبار الفنية التي شهدها اليوم.

 

محطات فارقة في حياة هشام سليم وسبب وفاته الحقيقي

يوافق اليوم السبت 27 يناير، ذكرى عيد ميلاد الفنان الكبير هشام سليم، المولود في مثل هذا اليوم من عام 1958، وتوفى يوم الخميس الموافق 22 سبتمبر عام 2022، عن عمر يناهز الـ 64 عاما، تاركا رصيدا كبيرا من الأعمال الفنية المتميزة، على المستوى السينمائي والدرامي والمسرحي.
وشارك الفنان هشام سليم في العديد من الأعمال السينمائية، وكان بداية ظهوره في فيلم "إمبراطورية ميم" مع فاتن حمامة، والذي حقق نجاحا كبيرا في السينما، ومنها انطلق هشام سليم في عالم الفن والسينما، حيث شارك مع محمود المليجي وماجدة الرومي في فيلم "عودة الابن الضال" وكان هذا قبل أن يبلغ العشرين من عمره.
 


رامي يوسف يستعد لعرض كوميدي جديد على HBO

يقدم الممثل المصري الأمريكي رامي يوسف عرضًا كوميديًا خاصًا جديدًا بعنوان “رامي يوسف: مشاعر أكثر” على قناة "إتش بي أوه"، ويسجل الفائز بجائزة جولدن جلوب العرض الخاص أمام جمهور حي في نيوجيرسي يومي 2 و 3 فبراير، على طريقة الستاند آب كوميدي، والتي اشتهر بها رامي يوسف وغيره من نجوم هوليوود من المهاجرين.  

ويذكر أن منصة البث المباشر الشهيرة "إتش بي أوه" HBO لم تحدد حتى الآن تاريخ العرض الأول لعرض رامي يوسف، والذي لا يزال غير معلوم، إلا أن الترقب مرتفع لإصداره، ومن المتوقع أن يتم عرضه لأول مرة في مارس القادم 2023.

 

أول تعليق من إليسا بعد عرض فيلمها الوثائقي it’s ok

بعد النجاح الكبير الذي حققه فيلم الفنانة إليسا it’s ok الذي يعرض حالياً على منصة نتفليكس وكشفت خلاله العديد من الأسرار عن حياتها الشخصية والأسرية الذي تفاعل الجمهور معها بشكل كبير وتداول مقتطفات منها عبر شبكات التواصل الاجتماعي، علقت إليسا على تلك المحبة والتفاعل الذي شهدته من قبل جمهورها ومحبيها عبر موقع x.

 وكتبت إليسا قائلة: "سعيدة إن الرسالة وصلت زي ما كنت حابه، حقيقية ومن غير فلتر، أعتذر على عدم الرد على جميع الرسائل اللي وصلتني، ولكن أوعدكم إني هحاول اقرأ جميع الرسائل، والأفضل لم يأتي بعد".

 

ماجدة خير الله تشيد بأداء غادة عادل في حالة خاصة

أشادت الناقدة ماجدة خير الله بأداء الفنانة غادة عادل بعد نجاح مسلسل حالة خاصة الذي يعرض حاليا على منصة شاهد وأشعل السوشيال ميديا بأحداثه المثيرة وموضوعاته المهمة التي تفاعل معها الجمهور.

وكتبت ماجدة خير الله عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك تعليقاً على أداء غادة عادل في مسلسل حالة خاصة: "دهشتنا واعجابنا باداء طه دسوقي، يمكن أخذ كل مساحة الاهتمام بمسلسل حاله خاصه، لكن اداء غاده عادل يستحق وقفه وعبارات اعجاب وتقدير لاداءها اللي وصلت فيه لمرحله مابعد النضج كمان، وانفعالاتها مدهشه في نفس المشهد تعطي احساس المرأة الناجحة القوية المسيطرة، وفي ثانيه يظهر ضعفها في محاولة تجاهل خيانة زوجها وعدم اهتمامه بحالة ابنهما الوحيد وتصل لقمة الضعف وهي تفكر في حالة الابن وتبدو لاحول لها ولاقوة".


ads