الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رامي يوسف يستعد لعرض كوميدي جديد على HBO

السبت 27/يناير/2024 - 05:45 م
رامي يوسف
رامي يوسف

يقدم الممثل المصري الأمريكي رامي يوسف عرضًا كوميديًا خاصًا جديدًا بعنوان “رامي يوسف: مشاعر أكثر” على قناة "إتش بي أوه"، ويسجل الفائز بجائزة جولدن جلوب العرض الخاص أمام جمهور حي في نيوجيرسي يومي 2 و 3 فبراير، على طريقة الستاند آب كوميدي، والتي اشتهر بها رامي يوسف وغيره من نجوم هوليوود من المهاجرين. 


موعد عرض رامي يوسف الجديد

ويذكر أن منصة البث المباشر الشهيرة "إتش بي أوه" HBO لم تحدد حتى الآن تاريخ العرض الأول لعرض رامي يوسف، والذي لا يزال غير معلوم، إلا أن الترقب مرتفع لإصداره، ومن المتوقع أن يتم عرضه لأول مرة في مارس القادم 2023. 

وسيتم إخراج المسلسل الكوميدي الخاص وإنتاجه بشكل تنفيذي بواسطة كريستوفر ستورر، الذي عمل مع يوسف في مسلسل "الدب" الذي عرض على منصة Hulu. 


جوائز رامي يوسف

وحصل الممثل الأمريكي ذات الأصول المصرية رامي يوسف على ترشيح لجائزة اختيار النقاد وجائزة نقابة الكتاب لعام 2020 عن فيلمه الكوميدي الافتتاحي الخاص بشبكة HBO بعنوان "رامي يوسف: مشاعر".

فيما تتعاون شركة يوسف للإنتاج، كايرو كاوبوي، مع A24، وهو نفس الاستوديو الذي أنتج العرض الخاص الأول، لإنتاج فيلم “مزيد من المشاعر”.


أعمال رامي يوسف 

يشتهر يوسف بإبداعه وإنتاجه وإخراجه وتمثيله في مسلسله الكوميدي "رامي" الذي حاز على استحسان النقاد، الذي يستكشف حياة الجيل الأول في الولايات المتحدة الأمريكية، وقصة رجل مصري أمريكي ومسلم يتنقل بين الثقافات المتعارضة في مدينته المنقسمة سياسيًا في نيوجيرسي.

كما فاز يوسف بجائزة جولدن جلوب لعام 2020 لأفضل أداء لممثل في مسلسل تلفزيوني - موسيقي أو كوميدي. 

فيما يعد آخر أعمال رامي يوسف حاليًا فيلم "أشياء مسكينة" للمخرج يورجوس لانثيموس، والذي حصل مؤخرًا على 11 ترشيحًا لجوائز الأوسكار. 



اقرأ أيضا.. 

ads