الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أول تعليق من إليسا بعد عرض فيلمها الوثائقي it’s ok

السبت 27/يناير/2024 - 05:16 م
إليسا
إليسا


بعد النجاح الكبير الذي حققه فيلم الفنانة إليسا it’s ok الذي يعرض حالياً على منصة نتفليكس وكشفت خلاله العديد من الأسرار عن حياتها الشخصية والأسرية الذي تفاعل الجمهور معها بشكل كبير وتداول مقتطفات منها عبر شبكات التواصل الاجتماعي، علقت إليسا على تلك المحبة والتفاعل الذي شهدته من قبل جمهورها ومحبيها عبر موقع x.

 

وكتبت إليسا قائلة: "سعيدة إن الرسالة وصلت زي ما كنت حابه، حقيقية ومن غير فلتر، أعتذر على عدم الرد على جميع الرسائل اللي وصلتني، ولكن أوعدكم إني هحاول اقرأ جميع الرسائل، والأفضل لم يأتي بعد".

 


 


أسرار تكشفها إليسا لأول مرة في فيلمها الوثائقي it’s ok

 

وقد كشفت إليسا خلال فيلمها الوثائقي it’s ok أنها مرت بتجربة مرضية صعبة بسبب إصابتها بالكانسر الذي استدعى لخضوعها للعلاج الكيماوي كما تسبب في حرمانها من الخلفة، ولكنها ليس عندها أي مشكلة لكي تتبنى طفلا في المستقبل إذا تزوجت.

 

كما قالت إليسا أنها تنتمي لبيئة منفتحة نوعاً ما فإذا مرت بتجربة عاطفية في حياتها كانت تخبر والدها بها، وكان يشجعها على ذلك ويسمح لها بالخروج معه.

 

وتابعت: دخلت في علاقات حب كثيرة ولم تمر علي فترة في حياتي لم أدخل فيها في علاقة حب، وأحياناً بنسى شخص بشخص ثاني.

 



علاقة إليسا بوالدتها ووالدها

 

وتطرقت إليسا بالحديث عن علاقتها بوالدتها ووالدها وذكرت أن والدها يتمتع بالهدوء عكس والدتها التي أكثر صلابة وقسوة في بعض الأحيان، مستعرضه موقفاً لا استطيع نسيانه عندما تركتها جدتها يوم ميلادها بعد معرفتها أنها بنت وليست ولد، وكانت ولادتها على يد دايه حيث لم يكن هناك مستشفيات في هذا الوقت خاصةً في منطقة الجبل التي كانت تقطن بها.

 


اقرأ أيضا..

ماجدة خير الله تشيد بأداء غادة عادل في حالة خاصة


ads