الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

روبرت دي نيرو يبكي على الهواء بسبب ابنته

الجمعة 26/يناير/2024 - 11:26 م
روبرت دي نيرو
روبرت دي نيرو

تحدث الممثل الأمريكي روبرت دي نيرو عن طفلته جيا البالغة من العمر 9 أشهر، في آخر حوار صحفي له، وظهر التأثر على ملامح وجه، ووصل الأمر إلى حد البكاء، تأثرًا بابنته الرضيعة، على الرغم من إنجابه لسبعة أطفال، إلا أن الأبوة الجديدة لا تزال تجربة تغير حياة روبرت دي نيرو، المرشح لجائزة الأوسكار 2024 عن فيلمه "قتلة زهرة القمر". 



روبرت دي نيرو يتحدث عن ابنته

واحتل الممثل الأمريكي روبرت دي نيرو غلاف عدد فبراير مارس 2024 الخاصة بالمجلات العالمية، حيث تحدث في حواره الأخير عن دوره في فيلم "قتلة زهرة القمر".

وصرح عن تجربته كأب مرة أخرى لابنته جيا البالغة من العمر 9 أشهر، وهي طفلته الأولى من صديقته تيفاني تشين، حيث قال دي نيرو البالغ من العمر 80 عاما، والذي اختير مؤخرا مرشحا عن فئة أفضل ممثل مساعد في حفل توزيع جوائز الأوسكار المقبل، عن دوره في ملحمة المخرج مارتن سكورسيزي الغربية: "إنه شعور رائع".


روبرت دي نيرو يبكي ابنته الرضيعة

وتابع أسطورة هوليوود روبرت دي نيرو حديثه عن طفلته الرضيعة الصغرى جيا وهو يبكي قائلا: "كل ما أنا مستهلك أو قلق بشأنه يختفي عندما أنظر إليها. إنه أمر عجيب".

وأضاف دي نيرو وقد اغرورقت عيناه بالدموع: "عندما تكبر، من يدري؟ لكن تلك الطريقة اللطيفة للغاية التي تنظر بها إليك، وتستوعبك، وتفكر وتراقبك أمر رائع".


روبرت دي نيرو يستقبل مولودته السابعة

وقد استقبل روبرت دي نيرو وتشين، طفلتهما الرضيعة جيا في 6 أبريل 2023. ومع ذلك، لم يكشف عن خبر ولادة طفلته إلا بعد مرور أكثر من شهر خلال مقابلة مع ET Canada. عندما سُئل عن أطفاله الستة، صحح الحائز على جائزة الأوسكار مرتين قوله للمذيع وقال: "سبعة، في الواقع".

حيث صرح قائلا: "لقد أنجبت للتو طفلاً"، على الرغم من أنه لم يقدم أي تفاصيل أخرى في ذلك الوقت حول الطفلة الصغيرة".

اقرأ أيضا.. 

ads
ads