الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أفضل 6 كريمات لترطيب البشرة الجافة ( صور)

الجمعة 26/يناير/2024 - 04:01 م
أفضل 6 كريمات لترطيب
أفضل 6 كريمات لترطيب البشرة الجافة

تحرص كل فتاة على الإهتمام  ببشرتها ، من أجل الظهور بشكل جذاب فى كل الأوقات، وفى جميع المناسبات، وتبحث دائمًا عن أفضل الماسكات والكريمات لنضارة وإشراق البشرة ، وفى هذا الإطار تقدم لكي "هير نيوز" ، أفضل 6 كريمات لترطيب البشرة الجافة.




أفضل 6 كريمات لترطيب البشرة الجافة




كريم ترطيب البشرة Retinol Correxion Max Hydration Cream من روك RoC




يتكون هذا الكريم  من الريتينول وحمض الهيالورونيك والجلسرين، وهي مكونات مثالية للبشرة الجافة؛ حيث تعمل على تهدئتها وترطيبها في الأعماق، وأيضاً يساهم في تقليل التجاعيد وتحسين مظهر البشرة؛ ما يجعله أحد أفضل الكريمات المرطبة للبشرة التي تعاني من الجفاف؛ وخلال أسبوع واحد، ستلمسين أفضل النتائج.



كريم ترطيب البشرة الجافة Moisturizing Cream من سيرافيه CeraVe



 هذا الكريم متعدد الأغراض؛ إذ إن تركيبته اللطيفة مزودة بثلاثة سيراميدات أساسية تساعد في استعادة الحاجز الطبيعي للبشرة والحفاظ عليه.

وعلى رغم فاعليته؛ فإن قوامه سريع الامتصاص ولا يترك آثاراً دهنية أو بقعاً على البشرة، كما يمنح البشرة الجافة توهجاً طبيعياً رائعاً.

يمكنك في هذا السياق الاستفادة من 5 خلطات منزلية لترطيب البشرة الجافة



كريم ترطيب البشرة الجافة The Rich Cream من أغوسطينوس بدر Augustinus Bader




يوفر لك كريم ترطيب البشرة هذا نتائج فعالة جداً وسريعة؛ كونه يتضمن أكثر من 40 مكوناً طبيعياً قوياً مثل الببتيدات وحمض الهيالورونيك وبروتينات الأرز وزبدة الشيا.

وهي مكونات تمتلك قدرة عالية على ترطيب البشرة الجافة وشديدة الجفاف، ودعم معدل الدوران الخلوي بشكل مكثف؛ ما يجعل البشرة فائقة النعومة وذات ملمس حريري.



كريم ترطيب البشرة الجافة Crème De La Mer من لا مير La Mer



إن كريم ترطيب البشرة الرائع هذا هو المفضل لدى كثيرات من النجمات، مثل جنيفر لوبيز ونيكول كيدمان؛ فهو يحتوي في تركيبته على الأعشاب البحرية التي لا ترطب البشرة الجافة فقط، وإنما تقلل من الخطوط الدقيقة والتجاعيد، ويعيد إلى البشرة إشراقتها، فضلاً عن أنه يمد البشرة الجافة بالترطيب الكافي والمكثف، للحفاظ على مظهر البشرة ندياً وناعماً طوال الوقت.




كريم ترطيب البشرة الجافة Resist Skin Restoring Moisturizer SPF 50 من بولا شويس PAULA’S CHOICE



كريم ترطيب البشرة هذا لا يعمل فقط على ترطيب البشرة بشكل فعال، وإنما يوفر حماية قصوى للبشرة من أشعة الشمس الضارة، التي تسرع في ظهور علامات التقدم في السن على البشرة، نظراً إلى احتوائه على عامل حماية بنسبة 50.

ويحتوي هذا المرطب على قاعدة مرطبة تناسب جميع أنواع البشرة، مكونة من الجلسرين وزبدة الشيا وبذور القهوة والتفاح والعرقسوس والنياسيناميد.



كريم ترطيب البشرة الجافة The Water Cream من تاتشا TATCHA


يتميز كريم ترطيب البشرة هذا من تاتشا بتركيبته الغنية بالمكونات المرطبة وقوامه الذي يشبه الجل، الذي يتغلغل في البشرة الجافة بسرعة مهما كان نوعها؛ فيمدها بالترطيب الكافي، من دون أن يثقلها أو يسبب لها أي آثار جانبية، حتى لو كانت شديدة الجفاف؛ ما يمنحك بشرة ندية ونضرة وذات ملمس حريري صحي.

ads