الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

صور فاضحة لـ Taylor Swift تجتاح منصة X والجمهور يهاجم إيلون ماسك

الخميس 25/يناير/2024 - 08:23 م
Taylor Swift
Taylor Swift

اجتاحت صور معدلة بتقنية الذكاء الاصطناعي لنجمة البوب العالمية تايلور سويفت، تظهر فيها بأوضاع مخلة وإباحية، منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة "إكس"، تويتر سابقًا، كما كان مصطلح Taylor Swift AI رائجًا وتريند في مناطق مختلفة، حيث حصل منشور واحد على أكثر من 45 مليون مشاهدة قبل إزالته في النهاية.



صور مخلة للنجمة Taylor Swift 

وقد انتشرت في الساعات القليلة الماضية صور جنسية صريحة تم إنشاؤها بواسطة الذكاء الاصطناعي لنجمة البوب الأمريكية تايلور سويفت Taylor Swift على منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة X (تويتر سابقًا) خلال يوم الخميس، الموافق 25 يناير 2024.

وتعد تلك الصور لنجمة البوب العالمية أحدث مثال على إمكانية انتشار المواد الإباحية المزيفة التي تم إنشاؤها بواسطة الذكاء الاصطناعي والتحدي المتمثل في منعها من الانتشار عبر منصات التواصل الاجتماعي الشهيرة. 



صور Taylor Swift تجتاح الإنترنت

وقد اجتذب أحد أبرز المنشورات الخاصة بالصور المخلة للآداب لنجمة الولايات المتحدة Taylor Swift على منصة X أكثر من 45 مليون مشاهدة و24000 إعادة نشر ومئات الآلاف من الإعجابات والإشارات المرجعية قبل أن يتم تعليق حساب المستخدم الذي تم التحقق منه، والذي شارك الصور، بسبب انتهاك سياسة نظام النشر عبر منصة X، فيما كان المنشور موجود على المنصة لمدة 17 ساعة تقريبًا قبل إزالته بشكل نهائي. 


هاشتاج Taylor Swift يتصدر X 

ومن ناحية أخري، بدأ رواد منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة X على تداول صور مخلة للنجمة Taylor Swift وأصبحت واسعة الانتشار.
فيما بدأت الصور في الانتشار وأعيد نشرها عبر حسابات أخرى، ولا يزال الكثير منها قائمًا، وقد ظهر منذ ذلك الحين طوفان من الصور المزيفة الجديدة، حيث أصبح هاشتاج Taylor Swift AI موضوعًا رائجًا.

وانتقدت قاعدة معجبي تايلور سويفت منصة X وصاحبها رجل الأعمال الشهير إيلون ماسك، لسماحه للعديد من المنشورات بالبقاء فترة زمنية طويلة. 



اقرأ أيضا..

ads