الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إليسا: والدي كان يشجعني على الخروج مع حبيبي (فيديو)

الخميس 25/يناير/2024 - 09:09 م
إليسا
إليسا

كشفت المطربة اللبنانية إليسا العديد من الأسرار عن حياتها الشخصية والأسرية عبر فيلمها الوثائقي it’s ok الذي طرح مؤخرا على منصة نتفليكس، وتطرقت خلاله للعديد من الأحداث التي تتحدث عنها لأول مرة.

 



أسرار تكشفها إليسا لأول مرة في فيلمها الوثائقي it’s ok

 

أوضحت إليسا خلال فيلمها الوثائقي أنها مرت بتجربة مرضية صعبة بسبب إصابتها بالكانسر الذي استدعى لخضوعها للعلاج الكيماوي كما تسبب في حرمانها من الإنجاب، ولكنها ليس عندها أي مشكلة لكي تتبنى طفلا في المستقبل إذا تزوجت.

 


كما قالت إليسا أنها تنتمي لبيئة منفتحة نوعاً ما فإذا مرت بتجربة عاطفية في حياتها كانت تخبر والدها بها، وكان يشجعها على ذلك ويسمح لها بالخروج مع حبيبها.

 

وتابعت: "دخلت في علاقات حب كثيرة ولم تمر علي فترة في حياتي لم أدخل فيها في علاقة حب، وأحيانا بنسى شخص بشخص ثاني".

 



علاقة إليسا بوالدتها ووالدها

 

وتطرقت إليسا بالحديث عن علاقتها بوالدتها ووالدها وذكرت أن والدها يتمتع بالهدوء عكس والدتها التي كانت أكثر صلابة وقسوة في بعض الأحيان، مستعرضه موقفاً لا تستطيع نسيانه عندما تركتها جدتها يوم ميلادها بعد معرفتها أنها بنت وليست ولد، وكانت ولادتها على يد دايه حيث لم يكن هناك مستشفيات في هذا الوقت خاصةً في منطقة الجبل التي كانت تقطن بها.

 

وذكرت إليسا أنها تعلمت من علاقة والدها ووالدتها الكثير من الأشياء من ضمنها العطاء و التجاوز لتأسيس حياة زوجية ناجحة ومستقرة.

 



 اقرأ أيضا..

اليسا تروج لفيلمها الوثائقي: «هتدخلوا بيتي وحياتي» (فيديو)

ads