الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أزياء «آشي استوديو» تخطف بريق أسبوع الموضة في باريس (صور)

الخميس 25/يناير/2024 - 09:44 م
آشي استوديو
آشي استوديو

كشفت علامة «آشي استوديو» التي تتخذ من عاصمة فرنسا باريس مقرا لها، والتي أسسها المصمم السعودي محمد آشي، اليوم الخميس، الموافق 25 يناير 2024، عن مجموعتها للأزياء الراقية لربيع وصيف 2024، والتي تحمل عنوان “Ink Sculpture”، أي «نحت الحبر» في أسبوع الموضة في باريس للأزياء الراقية، بالإضافة لمجموعات ودور الأزياء الشهيرة الفاخرة. 



مجموعة «آشي استوديو» في أسبوع الموضة بباريس

وقد أطلق المصمم السعودي محمد آشي، صاحب العلامة التجارية للأزياء الراقية «آشي استوديو» التي تحمل اسمه منذ 17 عامًا، فيما كان ظهورها لأول مرة في أسبوع الأزياء الراقية في باريس في يوليو 2023.

ويعد آشي واحد من خمسة مصممين من الشرق الأوسط يشاركون في أسبوع الموضة في باريس 2024، إلى جانب اللبنانيين جورج حبيقة وزهير مراد وإيلي صعب، وسارة الشرايبي المغربية.

كما يشمل الحدث الأبرز في عالم الموضة بجانب دار أزياء «آشي استوديو» مجموعة من العلامات التجارية الفاخرة الأخرى مثل شانيل وفندي وفالنتينو وراهول ميشرا وغيرها. 


أزياء «آشي استوديو» في أسبوع الموضة بباريس

وفي سياق متصل، ظهرت مجموعة «آشي استوديو» الجديدة المكونة من الأقمشة الفاخرة، وكل قطعة أشاد بها المصممين الكبار في أسبوع الموضة في باريس، حيث وصفوها أنها تشهد على براعة التصميم.

وتميزت أزياء المصمم السعودي محمد آشي بتغطية التول بلمسة رقيقة، وأضاف الساتان لمعانًا براقًا، وأضفى الريش لمسات فاخرة، وحرص قماش الكريب على انسيابية رشيقة على الصورة الظلية.


ألوان أزياء «آشي استوديو» في أسبوع الموضة بباريس 

وعلى صعيد متصل، كشفت مجموعة "نحت الحبر" عن مجموعة من الفساتين المزينة بالكشكشة بأناقة، في حين أضفت الأكتاف الكبيرة لمسة جريئة وواثقة.

وتم تحسين الألوان الخاصة بمجموعة دار أزياء «آشي استوديو» حيث استخدم المصمم السعودي اللون الأسود لإضافة الدراما، والبيج والكريمي بالنسبة للقماش، ولمسات ذهبية تزيد من الفخامة الشاملة للمجموعة، في أسبوع الموضة في باريس. 



اقرأ أيضا.. 

ads