الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

طارق الشناوي عن فيلم رحلة 404: جرأة إبداعية وفكرية واجتماعية

الخميس 25/يناير/2024 - 06:47 م
طارق الشناوي
طارق الشناوي

أشاد الناقد الفني طارق الشناوي، بفيلم "رحلة 404"، والذي عرض أمس في دور السينما، بطولة الفنانة منى زكي، وكان ذلك من خلال منشور على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، مشدا بالعمل وصناعه وتخطيهم لحاجز السينما النظيفة على حد وصفه.



طارق الشناوي يشيد بفيلم رحلة 404

وكتب طارق الشناوي منشور على حسابه الرسمي بموقع فيس بوك قال فيه: " "شاهدت أمس في السينما القريبة من منزلي فيلم رحلة 404، هذا هو الشريط السينمائي الذي انتظره".
وأضاف: "سينما بحق وحقيق تنضح فيها جرأة إبداعية وفكرية واجتماعية، الفيلم يقفز فوق حاجز السينما النظيفة الذي اخترعناه ثم قدسناه ولا نزال طوال أكثر من ربع قرن نقدم له فروض الطاعة والولاء".


وتابع: "على الشاشة تتأكد أن لدينا مخرج موهوب هاني خليفة كتب اسمه لأول مرة في فيلم سهر الليالي
وبعدها حاول تقديم الخطوة الثانية في أكثر من فيلم إلا أنها لم تتحقق إلا مع تلك ( الرحلة) الذي كان اسمه في البداية "القاهرة مكة" وتعثر رقابيا على مدى عام، حتى تم الإفراج عنه".

وأردف الشناوي: "رأيت عناصر إبداعية ساطعة الكاتب محمد رجاء، وفريق استثنائي من الممثلين محمد ممدوح وخالد الصاوي وشيرين رضا، ومحمد فراج وتصدرت، المشهد بإبداع وسلطنة مني زكي التي وصلت في أدائها لهذا الدور إلى ذروة الذروة، فيلم نستعيد به الق السينما المصرية المقهورة رقابيا".

فيلم رحلة 404

يشارك في بطولة الفيلم كل من ، منى زكي، ومجموعة كبيرة من ضيوف الشرف: محمد فراج، ومحمد ممدوح، وشيرين رضا، وخالد الصاوي، وشادي ألفونس، ورنا رئيس، وجيهان الشماشرجي، وعارفة عبد الرسول

اقرأ أيضا..

أشرف عبد الباقي بعد عامه الـ 60: ماتخضتش




ads