الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

5 أخبار فنية يجب ألا تفوتك أهمها حكاية صورة حنان ترك مع ابنها

الأربعاء 24/يناير/2024 - 11:49 م
حنان ترك وابنها
حنان ترك وابنها

شهد اليوم الخميس الموافق 24 يناير 2024، العديد من الأخبار والأحداث المهمة في الوسط الفني والإعلامي، والتي كان أبرزها: اليسا تروج لفيلمها الوثائقي: «هتدخلوا بيتي وحياتي»، غادة عبد الرازق تثير الجدل من داخل البانيو، حنان ترك تثير الجدل بصورة مع ابنها في عيد ميلاده، عمرو عبد العزيز يعلن تعرضه لوعكة صحية مفاجئة، نادين الراسي: أرضعت شقيقي 9 شهور مع ابني وحد لعبله في عقله

 وتعرض «هير نيوز» في التقرير التالي أهم الأخبار الفنية التي شهدها اليوم.

 

اليسا تروج لفيلمها الوثائقي: «هتدخلوا بيتي وحياتي»

روجت الفنانة إليسا لعرض الفيلم الوثائقي الخاص بها It’s OK، وذلك من خلال منشور فيديو على حسابها الرسمي بموقع الصور والفيديوهات انستجرام، تحدثت فيه عن فيلمها، مؤكدة أنها من خلالها استطاعت أن تواجه حالها، مشيرة إلى أنه موجه لمن يحبها ومن لا يحبها.

وشاركت اليسا فيديو على حسابها الرسمي بموقع انستجرام وقالت: " أكيد في كتير منكم شاف إعلان الوثائقي بتاعي، ويمكن في ناس مسمعتش عن الموضوع، فحبيت النهاردة وقبل ما ينزل المسلسل وتدخلوا على حياتي وبيتي، أكلمكم بشكل مباشر عنه وأعزمكم.

 

غادة عبد الرازق تثير الجدل من داخل البانيو

شاركت الفنانة غادة عبد الرازق صورا من أحدث جلسة تصوير لها داخل البانيو، وذلك على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وهو ما عرضها لانتقادات واسعة وهجوم لاذع من الجمهور ومتابعي صفحات التواصل الاجتماعي.

أثارت غادة عبد الرازق الجدل خلال الساعات الماضية، بعد صورها داخل البانيو من أحدث جلسة تصوير لها، وظهرت غادة عبد الرازق بوضعيات مختلفة في الصور.

 

حنان ترك تثير الجدل بصورة مع ابنها في عيد ميلاده

شاركت الفنانة حنان ترك صورة مع نجلها يوسف احتفالاً بعيد ميلاده عبر حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام وكتبت معلقة: " كل سنة وأنت أكثر ضوء لامع في حياتي، ممكن ألا أكون أفضل أم ولكن لدي أفضل ابن، كبرت سريعاً وأصبحت رجلاً.. لا أصدق".

ولاقت الصورة تفاعلا كبيرا من رواد التواصل الاجتماعي الذين أشاروا إلى أنه كبر وأصبح شابا واعتقد البعض أنه شقيقها وليس نجلها، وتمنى الجمهور له حياة سعيدة في أيامه القادمة وعاماً مليئا بالسعادة.

 

عمرو عبد العزيز يعلن تعرضه لوعكة صحية مفاجئة

أعلن الفنان عمرو عبد العزيز تعرضه لوعكة صحية مفاجئة، وإصابته بأزمة قلبية دخل على إثرها المستشفى، وذلك من خلال منشور على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، كما حرص على توجيه الشكر للأطباء الذين حرصوا على الاعتناء به طوال فترة مرضه.

وشارك عمرو عبد العزيز صورة له أثناء تواجده بغرفة العناية المركزة وعلق عليها قائلا: " بجد أصعب 48 ساعة عدوا عليا في عناية القلب، بس الحمد لله عدت على خير وخرجت وبقيت كويس".

كما حرص عمرو عبد العزيز على توجيه الشكر للأطباء الذين اعتنوا به طوال فترة مرضه، وقال: " عايز أشكر دكتور أحمد مجدي، بجد تعب معايا جدًا، والدكتور طارق علوان، والدكتور محمد فريد عيسى، ده لوحده هفضل أشكره طول عمري، وفعلا مفيش أي حاجة تستاهل، واللهم لك الحمد على نعمة الصحة.

 

نادين الراسي: أرضعت شقيقي 9 شهور مع ابني وحد لعبله في عقله

كشفت الفنانة نادين الراسي عن بعض الجوانب الخفية من حياتها الشخصية ومشكلتها التي تصدرت عناوين السوشيال ميديا خلال الفترة الماضية مع شقيقها الأصغر سابستيان الذي اعتدى عليها بالضرب في إحدى المستشفيات.

وقالت نادين الراسي عبر لقاء إذاعي لها مع الإعلامي رالف معتوق، أنها كانت تجمعها علاقة طيبة بشقيقها الأصغر سابستيان في البداية حيث أرضعته 9 شهور مع ابنها مارك، ولكنه تحول بعد ذلك قائلة: "حد لعبله في عقله".

ads