الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

اليسا تروج لفيلمها الوثائقي: «هتدخلوا بيتي وحياتي» (فيديو)

الأربعاء 24/يناير/2024 - 07:17 م
اليسا
اليسا

روجت الفنانة إليسا لعرض الفيلم الوثائقي الخاص بها It’s OK، وذلك من خلال منشور فيديو على حسابها الرسمي بموقع الصور والفيديوهات انستجرام، تحدثت فيه عن فيلمها، مؤكدة أنها من خلالها استطاعت أن تواجه حالها، مشيرة إلى أنه موجه لمن يحبها ومن لا يحبها.



اليسا تروج لفيلمها الوثائقي

وشاركت اليسا فيديو على حسابها الرسمي بموقع انستجرام وقالت: " أكيد في كتير منكم شاف إعلان الوثائقي بتاعي، ويمكن في ناس مسمعتش عن الموضوع، فحبيت النهاردة وقبل ما ينزل المسلسل وتدخلوا على حياتي وبيتي، أكلمكم بشكل مباشر عنه وأعزمكم.

وأكملت إليسا: " أول مرة أعمل حاجة وميكونش هدفي إني أطلع نفسي بأحسن  صورة، المرة دي الهدف إني أوّصل صورتي وتجاربي كاملة، حقيقتي زي ما هي بحلوها ومرها وبشاعتها، بكل حاجة، العمل ده من أصعب الحاجات اللي عملتها بحياتي، لأن من خلاله كنت بواجه نفسي، وبحكي عن حاجات كتير عمري ما فكرت أتكلم عنها في العلن خالص".



وأضافت: " فكانت تجربة صعبة وفي نفس الوقت حلوة واتعلمت فيها حاجات عن نفسي وواجهتها، الوثائقي ده لكل حد بيحبني وبيستنى أخباري، ويمكن برضه لأي حد مش بيحبني وممكن يحبني من خلال المسلسل ده، وفي ناس ممكن متحبنيش برضه، عادي.. أنا جاهزة.. أنتوا جاهزين؟.

فيلم إليسا الوثائقي

في وقت سابق، أعلنت النجمة اليسا عن تقديم فيلم وثائقي يسجل تفاصيل وأسرار من حياتها الشخصية بداية من عملها بالمسرح، وبعد ذلك احترافها الغناء، بالإضافة إلى الصعوبات والأزمات التي واجهتها، والتي تتعلق بإصابتها بالسرطان، والتنمر الذي تعرضت له وما تسبب فيه من إصابتها بالاكتئاب، والطريقة التي تغلبت بها على كل ذلك.

وتم الكشف عن مقاطع من الفيلم الوثائقي الذي من المقرر عرضه عبر منصة نتفليكس بتاريخ 25 يناير المقبل، والذي كشفت إليسا من خلاله عن الكثير من التفاصيل التي تتعلق بإصابتها بالسرطان، مؤكدة أنه كان بسبب علاقة حب سامة حيث قالت: "أصيبت بالسرطان بسبب علاقة حب كانت توكسيك جدا".

ويعرض الفيلم الوثائقي بداية إليسا الفنية والتي تتعلق بأدوارها المسرحية، وتكشف لأول مرة أسرارا لا يعرفها جمهورها، وتجربتها مع إدمان الأدوية النفسية ومضادات الاكتئاب.




اقرأ أيضا.. 




ads