الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حنان ترك تثير الجدل بصورة مع ابنها في عيد ميلاده

الأربعاء 24/يناير/2024 - 02:31 م
حنان ترك
حنان ترك

شاركت الفنانة حنان ترك صورة مع نجلها يوسف احتفالاً بعيد ميلاده عبر حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام وكتبت معلقة: " كل سنة وأنت أكثر ضوء لامع في حياتي، ممكن ألا أكون أفضل أم ولكن لدي أفضل ابن، كبرت سريعاً وأصبحت رجلاً.. لا أصدق".

 



تفاعل الجمهور مع صورة حنان ترك ونجلها

 

ولاقت الصورة تفاعلا كبيرا من رواد التواصل الاجتماعي الذين أشاروا إلى أنه كبر وأصبح شابا واعتقد البعض أنه شقيقها وليس نجلها، وتمنى الجمهور له حياة سعيدة في أيامه القادمة وعاماً مليئا بالسعادة.

 

معلومات عن يوسف نجل حنان ترك

 

حنان ترك أم لخمسة أبناء هم يوسف وآدم من زوجها الأول و٣ أبناء آخرين من زيجات مختلفة، وأسمت يوسف بهذا الأسم بسبب حبها الشديد للمخرج يوسف شاهين والذي كانت تعتبره الأب الروحي لها.

 

خطى يوسف على خطى والدته حنان ترك ولكن بنوع مختلف من الفن  من خلال موسيقى الراب، حيث يعمل حالياً فى إحدى الشركات الأجنبية، كمغنٍ وكاتب أغاني راب.

 



آخر أعمال حنان ترك

 

يعد مسلسل "الأخت تريز" هو آخر أعمال الفنانة حنان ترك وحقق المسلسل نجاحا كبيرا بسبب أحداثه المشوقة التي دارت حول عمق العلاقة بين أبناء الوطن الواحد حول شخصيتين الأولى مسلمة والأخرى مسيحية وتعمل بالكنيسة ويرصد المسلسل جزءا كبيرا من الجوانب الحياتية للمجتمع المصري.

 

أبطال مسلسل الآخر تريز 

 

شارك في بطولة المسلسل حنان ترك، أحمد عزمي، محمود الجندي، أحمد ماهر، سامي العدل، العمل إخراج حسام الجوهري سيناريو هشام أبو المكارم.




اقرأ أيضا..

حنان ترك في ظهور نادر ورسالة خاصة لزوجها


 

 

 

 

 

 

ads
ads