الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

دينا تكشف السر وراء ضعف إيرادات «الملكة»

الأربعاء 24/يناير/2024 - 11:45 ص
فيلم الملكة
فيلم الملكة

كشفت الفنانة دينا التي تشارك في فيلم "الملكة" بطولة الفنانة هالة صدقي عن سر ضعف إيرادات الفيلم منذ طرحه في السينمات رغم احتوائه على عناصر وممثلين مهمين إضافة إلى أنه ينتمي إلى نوع الكوميديا وهو النوع الذي يفضله الجمهور.

 

دينا عن ضعف إيرادات الملكة


وأوضحت دينا عبر تصريحات صحفية لها سر ضعف إيرادات فيلم الملكة معلقة: ضعف الإيرادات يرجع لأن المنتخب بيلعب وفي أفلام عربية وأجنبية كتيرة نزلت الفترة اللي فاتت فعقبال ما توزعي الفلوس على كله فالإيرادات هتبقى واقعة في كذا فيلم مش بس الملكة والملكة لسة بقاله 3 أيام بس"

 



أحداث وأبطال فيلم الملكة 

 

وتدور أحداث العمل في إطار كوميدي تشويقي حول سيدة أعمال تدعى ماجدة تتعرض للعديد من المشاكل والأزمات في إطار كوميدي ولكنها تستطيع التغلب عليها والحصول على حقها.

 

ويشارك في بطولة العمل دارين حداد، هالة صدقي، رانيا يوسف، شيرين رضا، انتصار، دينا، باسم سمرة، كريم عفيفى، عارفة عبدالرسول، محمد أسامة، بدرية طلبة، أيمن قنديل، حسن الرداد، محمد رضوان.

 



فيلم عادل مش عادل 

 

وتشارك الفنانة دينا في فيلم عادل مش عادل بالتعاون مع الفنان أحمد الفيشاوي، ومن المقرر طرحه اليوم 24يناير في السينمات.

 

أحداث وأبطال فيلم عادل مش عادل

 

وتدور أحداث الفيلم في إطار من التشويق والإثارة حول شخصية محامي وهي الدور الذي يجسده الفنان أحمد الفيشاوي يواجه العديد من الأزمات يحاول حلها وتتصاعد الأحداث في إطار من الكوميديا.

 

يشارك في بطولة العمل كلا من: أحمد الفيشاوي، محمود البزاوي، دينا، محمد رضوان، أوتاكا ،بدرية طلبة، شيري عادل، أحمد بجه وغيرهم.

 



اقرأ أيضا..

الراقصة دينا برفقة سهير جودة في المطبخ (فيديو)



ads