الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أول رد من وفاء الكيلاني بعد أنباء انفصالها عن تيم حسن (صور)

الثلاثاء 23/يناير/2024 - 08:16 م
تيم حسن ووفاء الكيلاني
تيم حسن ووفاء الكيلاني

شاركت الإعلامية وفاء الكيلاني صورة جمعتها بزوجها الفنان تيم حسن، وذلك على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، أثناء حضورهما حفل توزيع جوائز جوي أوردز ، والذي أقيم على مسرح أبو بكر سالم يوم السبت الماضي ضمن احتفالات موسم الرياض.



رد وفاء الكيلاني على شائعات انفصالها عن تيم حسن

تعرضت الإعلامية وفاء الكيلاني للعديد من الشائعات والتي تتعلق بانفصالها عن زوجها تيم حسن، ما دفعها لنفي تلك الشائعات، وذلك من خلال صورة جمعتهما في حفل جوي أوردز بالسعودية، وقامت بنشرها على حسابها الرسمي بموقع انستجرام، وعلقت قائلة: " أصبح اللامتوقع هو المتوقع".


الثنائيات في حفلjoy awards

 شهد حفل joy awards في نسخته الرابعة توافد العديد من الثنائيات التي سيطرت عليهم الرومانسية والأناقة على السجادة الخزامية أبرزهم أصالة وزوجها فائق حسن، جون سينا وزوجته، وفاء الكيلاني وتيم حسن، رحمة رياض وزوجها، ماجي بو غصن وزوجها وغيرهم.

وطل الثنائي الأشهر الإعلامية وفاء الكيلاني والفنان تيم حسن برومانسية وأناقة بعد تداول العديد من الشائعات عن انفصال الثنائي، وخطفت وفاء الكيلاني الأنظار بجمالها الملفت فارتدت فستان رائع باللون الذهبي مع تسريحة شعر مرتفعة.

كما ظهرت الفنانة أصالة بفستان أنيق مكي بين اللون الأزرق والأبيض بأكمام طويلة، واعتمدت على تسريحة شعر مرتفعة ومكياج بدرجات النيون، وخطفت الأنظار فور وصولها على السجادة الخزامية يدا بيد مع زوجها الشاعر فائق حسن، وسط تصفيق حار من الجمهور والصحافة.


كما تألقت الفنانة العراقية رحمة رياض بإطلالة حمراء ومكياج ناعم زادها جمال وأنوثة، وظهر جانبها زوجها الفنان الكسندر علو.
 

اقرأ أيضا..

تفاصيل حفل joy awards في بوليفارد الرياض والقنوات الناقلة.. الليلة

ads
ads