السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حقيقة زواج مى سليم وأحمد الفيشاوي

الثلاثاء 23/يناير/2024 - 11:47 ص
مى سليم وأحمد الفيشاوى
مى سليم وأحمد الفيشاوى

انتشرت في الساعات القليلة الماضية صور تظهر فيها الممثلة مى سليم وأحمد الفيشاوى وهما فيما يبدو في حفل زفاف ضخم، وتفأجا الجمهور بتلك الصور، حيث بدا الأمر أنه احتفال سري، بعيدا عن أنظار الجمهور، ولكن أتضح أن تلك الصور ما هي إلا مشاهد ولقطات من فيلم يجمع بين مى سليم وأحمد الفيشاوى، يحمل عنوان "بنقدر ظروفك"، والذي سيعرض قريبًا. 




رد مى سليم عن شائعات زواجها


وتصدرت الممثلة مى سليم تريند مواقع التواصل الاجتماعي الشهيرة وأيضا مؤشرات البحث في «جوجل» بسبب صور الزفاف، والتي تجمع بينها وبين الممثل أحمد الفيشاوي، وأعتقد الجمهور أنها صور حقيقية. 

لكن أوضحت سليم الأمور للجمهور أنها صور حفل زفاف تمثيلي في فيلمهما الجديد القادم بعنوان "بنقدر ظروفك"، والذي من المقرر أن يعرض في السينمات في موسم إجازة منتصف العام 2024. 

وأعربت الممثلة مى سليم عن سعادتها من أمنيات الجمهور الطيبة لها، بالعثور على الزوج المناسب، كما أنها تعتبر أحمد الفيشاوي بمثابة "أخ".



الانتهاء من تصوير فيلم مى سليم 


وانتهى نجوم فيلم "بنقدر ظروفك" من بطولة أحمد الفيشاوي ومى سليم، وعدد من النجوم أبرزهم: نسرين طافش، عارفة عبد الرسول، ومحمود حافظ، ومن تأليف سمير النيل، وإخراج أيمن مكرم.
 
وأعلن طاقم العمل أن تم الانتهاء من تصوير مشاهد الأبطال في الفيلم في كلوب محمد علي على كورنيش المنيب، وبعد الانتهاء تصدرت بطلة الفيلم مى سليم تريند مؤشر البحث «جوجل». 



قصة فيلم مى سليم الجديد


 وتدور أحداث فيلم مى سليم الجديد "بنقدر ظروفك" في إطار اجتماعي رومانسي، وتعد القصة الأبرز هي قصة حب بين حسن وملك في أحد الحارات الشعبية، ويعانيان من الفقر والاضطهاد. 

ويناقش الفيلم عدة قضايا أبرزها صمود الحب أمام الظروف الاجتماعية الصعبة وظروف المعيشة العسيرة، وأيضا مؤامرات البشر التي قد تؤدى إلى هلاك الآخرين. 

اقرأ أيضا.. 

ads