الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نجمات هوليوود يتألقن بأسبوع الموضة في باريس 2024 (صور)

الإثنين 22/يناير/2024 - 11:16 م
أسبوع الموضة في باريس
أسبوع الموضة في باريس 2024

تبدأ دار أزياء شياباريلي وديور الظهور في أسبوع الموضة في باريس للأزياء الراقية بصفوف أمامية مليئة بالنجوم، وأبرزهن المغنية الأمريكية ريانا والممثلة الأمريكية زندايا وجينيفر لوبيز وناتالي بورتمان، حيث يتصدرن الصف الأول في أسبوع الموضة في باريس للهوت كوتور، ومن بين الأنواع الثلاثة من أسابيع الموضة، لعرض الملابس الجاهزة، والأزياء الراقية، فإن هذا الأخير هو الذي يجذب عادةً معظم المشاهير حول العالم. 




زيندايا في أسبوع الموضة في باريس


رحبت الدار السريالية شياباريلي بنجمة الجيل زيندايا في سترة سوداء ضيقة ذات ياقة عالية تتميز بمسامير معقودة ثلاثية الأبعاد أسفل الذراع وتنورة من الساتان المكشكشة مع ذيل مثير. 

وتألقت بطلة فيلم "ديون" في حدث أسبوع الموضة في باريس، بتصفيفة شعر جديدة تمامًا، وهي عبارة عن غرة صغيرة مواكبة للموضة ذات أطوال مستقيمة، في عرض ربيع وصيف 2024. 



كما ظهرت الممثلة البريطانية أنيا تايلور جوي أيضًا، واختارت فستانًا أحمر ناريًا وحذاء لراكبي الدراجات النارية. وكذلك ظهرت ابنة الممثلة الإيطالية مونيكا بيلوتشي ديفا كاسيل. 



جينيفر لوبيز بشياباريلي في أسبوع الموضة في باريس 


وكانت جينيفر لوبيز أيضًا حاضرة في أسبوع الموضة في باريس، وكانت ترتدي زوجًا من النظارات الشمسية المنحوتة مع حواجب ذهبية باهظة، بالإضافة إلى معطف من الورق الأبيض من مجموعة الأزياء الراقية القادمة. 



كما ظهرت المغنية الأمريكية ريانا المراوغة التي أبهرت الحضور بسترة بدلة مبطنة مكشوفة الكتفين وتنورة متطابقة تصل إلى الكاحل وقفازات جلدية وقبعة مطابقة، بالإضافة إلى نجمة مسلسل "التاج" إليزابيث ديبيكي، التي ارتدت قميصًا أبيض أنيقًا بدون زخرفة وقميصًا عالي الخصر، من دار أزياء ديور الفرنسية. 



أهمية أسبوع الموضة في باريس


ويعتبر هذا الحدث الفرنسي الجوهري، وهو أسبوع الموضة في باريس قمة الموضة، حيث إن مصطلح الأزياء الراقية هو علامة تجارية لهذا الحدث الشهير ويخضع للرقابة القانونية في فرنسا. 

كما إنه عرض لأفكار المصممين الأكثر جرأة والأكثر إثارة للإعجاب، بالإضافة إلى فرصة للمشاهير لاختيار مظهرهم التالي على السجادة الحمراء في أحداث العام القادمة. 

اقرأ أيضا.. 


ads