السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نجوى كرم تهدي جائزة الترفيه الفخرية إلى لبنان في حفل Joy awards

الإثنين 22/يناير/2024 - 10:02 م
نجوى كرم
نجوى كرم

حصدت المطربة اللبنانية نجوى كرم الشهيرة بلقب "شمس الأغنية العربية" في حفل Joy awards لعام 2024، للمرة الرابعة على التوالى، وأقيم الحفل في المملكة العربية السعودية، على خشبة مسرح أبو بكر الشدي، ضمن فعاليات موسم الرياض لعام 2023، جائزة صناع الترفيه الفخرية، وتألقت نجوى كرم في الحفل وشكرت وطنها الأم لبنان.




تكريم نجوى كرم في Joy awards 


فازت نجوى كرم "شمس الأغنية العربية" بجائزة صناع الترفيه السعودية الفخرية، في حفل Joy awards لعام 2024، وكرمتها عارضة الأزياء الأرجنتينية جورجينا رودريجيز، صديقة نجم نادي النصر السعودي، البرتغالي كريستيانو رونالدو. وشكرت كرم رئيس هيئة الترفيه السعودية المستشار تركي آل الشيخ، المسئول عن حفل توزيع جوائز Joy awards لعام 2024. 



نجوى كرم تشكر المملكة السعودية 


وأهدت نجوى كرم جائزة صناع الترفيه الفخرية في حفل Joy awards لعام 2024 إلى وطنها الأم لبنان، ووجهت الشكر إلى وطنها من خلال كلمة مؤثرة، على تلقيها الجائزة. 

وشكرت المملكة العربية السعودية ووصفت المملكة بأنها "مكان عبقري" يشجع الجميع على التفوق والإبداع، كما وجهت الشكر إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، بالإضافة إلى مجهودات هيئة الترفيه السعودية لإقامة حفل Joy awards. 

فيما شكرت "شمس الأغنية العربية" نجوى كرم، رئيس هيئة الترفيه السعودية المستشار تركي آل الشيخ، ووصفته بأنه "صاحب الأمانة المؤتمن". 



نجوى كرم تهدى جائزتها إلى لبنان 


وفي نهاية خطابها المؤثر عقب فوزها بجائزة صناع الترفيه الفخرية، بحفل Joy awards لعام 2024، أهدت الجائزة إلى وطنها الأم لبنان، قائلة: "اسمحوا لي أن أهدي الجائزة لوطني الحبيب لبنان، لأني غنيت من أجله، واشتهرت بسببه فقط". 

وتألقت نجوى كرم على السجادة الخزامية بإطلالة كلاسيكية رائعة، عبارة عن فستان أبيض، بالإضافة إلى شق جانبي طويل أبرز ملامح وجهها، ومن ناحية الأكسسوارات اعتمدت على قفازين باللون الأسود لإكمال الإطلالة. 

اقرأ أيضا.. 

ads
ads