الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أحلام توضح أسباب غيابها عن حفل Joy awards

الإثنين 22/يناير/2024 - 09:03 م
المطربة الإماراتية
المطربة الإماراتية أحلام

لاحظ البعض غياب المطربة الإماراتية أحلام عن حفل توزيع جوائز Joy awards المقام في المملكة العربية السعودية، على خشبة مسرح أبو بكر الشدي، ضمن فعاليات موسم الرياض لعام 2023، رغم ترشحها لجائزتين من خلال تصويت الجمهور في الحفل، دفع المطربة أحلام الإماراتية إلى الرد عبر منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة "إكس" لتشرح أسباب غيابها عن الحفل.




أحلام تشرح أسباب غيابها


وتساءل الجمهور عن أسباب غياب المطربة الإماراتية أحلام عن حفل Joy awards لعام 2024 المقام في مدينة الرياض السعودية، رغم أنها كانت مرشحة لتفوز بجائزتين خلال الحفل السنوي. 

وسرعان ما حاولت المطربة الإماراتية شرح أسباب غيابها عن الحفل السعودي، عبر حسابها الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة "إكس"، تويتر سابقًا. 



سبب غياب أحلام عن Joy awards 


وكتبت المطربة الإماراتية أحلام عبر حسابها الرسمي على منصة "إكس" منشورا توضح فيه أسباب غيابها عن حفل توزيع جوائز Joy awards المقام في المملكة العربية السعودية. 

وكتبت: "لكل من يسألني عن سبب عدم حضوري ‎Joy awards أولاً الكل كان حريص على تواجدي وأولهم بو ناصر ربي يحفظه.. لكن لأني كنت مرتبطة من أكثر من ست شهور في دبي بهذا التاريخ وأنا إنسانة ملتزمة وأحترم مواعيدي حتى وإن كنت مرشحه لجائزتين". 

ثم أضافت: "يصعب علي إني ما حضرت واتشششششششششرف إني أكون بينهم بنتهم ولو ما استلمت جائزة بس ظروفي ما سمحت للأسف، ومبروك لكل المكرمين والسعودية مكرمتني من يومي طفلة ومن بداياتي وقفاتهم معي تكريم بحد ذاته شكراً لكل من صوت لي وحبيت أنا اوضح لكم عدم حضوري".



أحلام وحفل Joy awards 


ويكرم حفل Joy awards الفنانين والمؤثرين الذين ينشرون البهجة والترفيه في المنطقة العربية مثل أحلام الإماراتية والعالم، بـ 15 جائزة في مجالات تشمل التلفزيون والسينما وتأثير وسائل التواصل الاجتماعي والرياضة والموسيقى.

اقرأ أيضا..

ads
ads