السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

صوفيا فيرجارا تواجه دعوى قضائية بسبب «ملكة الكوكايين الكولومبية»

الإثنين 22/يناير/2024 - 10:31 م
صوفيا فيرجارا وملكة
صوفيا فيرجارا وملكة الكوكايين الكولومبية

رفع نجل جريسيلدا بلانكو دعوى قضائية ضد النجمة الكولومبية صوفيا فيرجارا ومنصة البث الشهيرة نتفليكس لمنع إصدار مسلسل "جريسيلدا". ومن المقرر أن يتم عرض الفيلم الدرامي عن حياة ملكة المخدرات الكولومبية في 25 يناير الجاري 2024، وفي بيان نجل بلانكو إن نتفليكس يجب أن تعوض مايكل بلانكو عن سرد بشكل درامي.
 



دعوة نجل جريسليدا بلانكو ضد صوفيا فيرجارا


رفع نجل ملكة إمبراطورية المخدرات الكولومبية دعوى قضائية ضد خدمة البث المباشر "نتفليكس"، والممثلة والمنتجة التنفيذية صوفيا فيرجارا، من بين آخرين، في محاولة لوقف إطلاق مسلسل "جريسيلدا".

وأوضح مايكل بلانكو في الدعوى إن صناع المسلسل استخدموا "أعماله الأدبية الفنية الخاصة" دون إذن سابق منه، مما تسبب في "ضرر لا يمكن إصلاحه بالنسبة له".

ووفقًا للدعوى المرفوعة يوم الجمعة في محكمة مقاطعة ميامي ديد بفلوريدا، يسعى مايكل للحصول على أمر قضائي مؤقت ضد "نتفليكس" لمنع صناع المسلسل وصوفيا فيرجارا من إطلاق المسلسل القصير في 25 يناير الجاري. 



صوفيا فيرجارا تواجه دعوى تعويض


ويسعى مايكل بلانكو نجل ملكة إمبراطورية المخدرات الكولومبية جريسليدا بلانكو، للحصول على تعويض قدره 50 ألف دولار على الأقل عن الاستخدام غير المصرح به لصورة العائلة من منصة نتفليكس والممثلة الكولومبية صوفيا فيرجارا.

وجاء في بيان من عائلة بلانكو قدمه محاميهم لوسائل الإعلام أن مايكل كان "أكثر استعدادًا لمشاركة عمله الخاص بالسيرة الخاصة بوالدته والتفاصيل غير المعلنة عن حياتها مع منصة نتفليكس وفيرجارا إذا تم تعويضه بشكل عادل". 



قصة مسلسل صوفيا فيرجارا الجديد


وفي سياق متصل، تنص الدعوى القضائية التي رفعها نجل "ملكة الكوكايين" جريسليدا بلانكو، أنه عرف أنه يوجد مسلسل سيتم عرضه على منصة "نتفليكس" ومن بطولة الكولومبية صوفيا فيرجارا، ومكون من ستة حلقات.

كما تم وصف المسلسل بأنه مسلسل "خيالي" عن حياة تاجرة المخدرات سيئ السمعة، التي قُتلت برصاصة في حادث اغتيال بدراجة نارية في عام 2012، ويستوحى المسلسل الجديد من قصة جريسيلدا في فيلم "عرابة الكوكايين"، والذي تم عرضه لأول مرة على قناة Lifetime في عام 2018.

اقرأ أيضا.. 


ads