الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

منى زكي توجه رسالة لتركي آل الشيخ | فيديو

الإثنين 22/يناير/2024 - 03:14 م
منى زكي
منى زكي

وجهت الفنانة منى زكي رسالة للمستشار تركي آل الشيخ، عبرت من خلالها عن سعادتها بالتكريم والجائزة التي حصلت عليها في حفل توزيع جوائز joy awards، وذلك من خلال فيديو على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام.

منى زكي توجه رسالة لتركي آل الشيخ

وشارت منى زكي فيديو على حسابها الرسمي بموقع انستجرام، من حفل توزيع جوي اوردز وعلق قائلة: " شكرا لكل اللي صوتوا ليا، وشكرا زمايلي من كل قلبي، وشكرا لهيئة الترفيه وعلى رأسها معالي المستشار تركي آل الشيخ".

شهد  وتم تكريم فريق مسلسل "تحت الوصاية" الذي عُرض في رمضان 2023، وحقق نجاحا كبيرا. في حفل  توزيع جوائز joy awards في نسخته الرابعة ، والذي أقيم على مسرح أبو بكر سالم، بوليفارد الرياض.

حفل توزيع جوائز joy awards

شهدت العاصمة الرياض، إقامة حفل توزيع جوائز جوي أوردز 2024 على مسرح أبو بكر سالم في منطقة بوليفارد سيتي، وحرص عدد كبير من نجوم الفن في مصر والعالم على حضور الحفل

كما اشتمل  الحفل على العديد من الجوائز الذي يبلغ عددها ويشمل الحفل 13 جائزة هي: أفضل ممثل وممثلة ووجه جديد عن فئة المسلسلات، جائزة المسلسل المفضل، جائزة الممثل المفضل والممثلة المفضلة، الفيلم
المفضل، الوجه الجديد عن فئة السينما، جائزة المؤثر المفضل والمؤثرة المفضلة، وجائزة الأكثر مشاهدة، إضافة إلى الجوائز التكريمية، وتشمل: جائزة صنّاع الترفيه الفخرية، جائزة الفنان المفضل، الفنانة المفضلة، الأغنية المفضلة، جائزة الرياضي والرياضية المفضلة.

كما رشحت العديد من الأفلام السينمائية المنافسة على تلك الجوائز من بينها: الهامور، بيت الروبي ستار، ومن المسلسلات المنافسة: ملح وسمرة، كريستال، بروحهم في البيت، أمر إخلاء 3 .


كما شهد الحفل  حضور المطربة نجاة الصغيرة بعد اعتزالها الفن منذ مدة طويلة، صعدت نجاة الصغيرة على المسرح، في حفل توزيع جوائز جوي أوردز، والذي أقيم بالمملكة العربية السعودية، وغنت "عيون القلب"، من أجمل أغانيها وسط هتاف وتصفيق محبيها، وتم تكريمها على مشوارها الفني.


اقرأ أيضا..




ads