السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

علي الحجار يعلن موعد انطلاق مشروع «100 سنة غنا»

الإثنين 22/يناير/2024 - 12:03 م
على الحجار
على الحجار

أعلن المطرب على الحجار موعد انطلاق مشروعه 100 سنة غنا،  تزامنًا مع احتفالات عيد الحب على خشبة المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، بعد العديد من الأزمات التي مر بها خلال الأشهر الماضية، والتي تتعلق بالتشابه بين مشروعه ومشروع مدحت صالح "الأساتذة"، ونشوب الخلاف بينهما.



علي الحجار يعلن موعد انطلاق مشروعه 100 سنة غنا


وكتب على الحجار منشور على حسابه الرسمي بموقع فيس بوك، أعلن من خلاله موعد انطلاق مشروعه وقال: "وأخيرا، أول حفلات 100 سنة غنا، هيكون في المسرح الكبير بدار الأوبرا يوم عيد الحب 14 فبراير، إن شاء الله تستمتعوا ونكون عند حسن ظنكم.

وطرحت دار الأوبرا المصرية عدد من القواعد التي يجب التي يجب الالتزام بها في احفل مشروع "100 سنة غنا"، للفنان على الحجار، وجاءت الشروط كالتالي:

ـ الأبواب تفتح قبل ميعاد الحفل بساعة
ـ  يجب الالتزام بالزي الرسمي اللائق بدار الأوبرا المصرية ويلزم ارتداء البدلة كاملة جاكيت كرافتة.
ـ غير مسموح بالجلوس إلا في المقعد الذي تم حجزه واستلام تذكرته،
ـ ممنوع دخول الأطفال الأقل من 7 سنوات، 5- وممنوع التصوير.

وجاءت أسعار تذاكر مشروع 100 سنة غنا للمطرب على الحجار والتي من المقرر إقامتها في 14 فبراير المقبل، تزامنا ،  تزامنًا مع احتفالات عيد الحب على خشبة المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية كالتالي: الفئة الأولى بمبلغ 1700 جنيه، الفئة الثانية بمبلغ 1300 جنيه، الفئة الثالثة بمبلغ 1000 جنيه، الفئة الرابعة والأخيرة بمبلغ 750 جنيها.



تفاصيل أزمة مدحت صالح وعلى الحجار


شهدت الأشهر الماضية خلاف كبير بين على الحجار ومدحت صالح؛ بسبب التشابه بين مشروع كل منهما.

وبعد ان قام مدحت صالح بالإعلان عن مشروعه الأساتذة،  علي الحجار معلنا أن ما أعلن عنه الفنان مدحت صالح هو مشروعه 100 سنة غنا، وأنه يعلم ذلك ويعلم أنه يعمل على على هذا المشروع منذ عام 2002، وأن كل ما جاء حول مشروع الأساتذة ينطبق بالحرف على مشروعه، مؤكدًا أن ما حدث ليس توارد أفكار، معبرًا عن أمنيته ألا يصل الموضوع للقضاء.



ولكن بعد أولى حفلات مشرع الأساتذة، تراجع على الحجار عن موقفه وقال: "مالقتش توزيعات جديدة ولا ألحان جديدة فقلت الحمد لله إنه لا يشبه مشروعي ولا يوجد جديد في توزيعات الأغاني وأنا هقدم مشروعي 100 سنة غنا".


ads
ads