الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

فادية عبد الغني تكشف عن لقائها بالشيخ الشعراوي وهديته لوالدتها

الإثنين 22/يناير/2024 - 04:54 م
فادية عبد الغني
فادية عبد الغني


 

حلت الفنانة فادية عبد الغني ضيفة على برنامج واحد من الناس الذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي عبر فضائية الحياة، وكشفت خلال لقائها عن لقائها بالشيخ الشعراوي وهدية أهداها لوالدتها كما تحدثت عن أعمالها الفنية ومسيرتها.

 



هدية الشيخ الشعراوي لوالدة فادية عبد الغني

 

وقالت فادية عبد الفني أن والدتها تعرضت لوعكة صحية شديدة لذلك ذهبت إلى الشيخ الشعراوي وأهداها مصحف وزجاجة ماء مقروء عليها قرآن لكي تشرب منها.

 

فادية عبد الغني توجه رسالة ل محمد رمضان

 

ورداً على سؤال هل تفضل العمل مع أحمد السقا أو الفنان محمد رمضان، أكدت فادية عبد الغني أنها تعاونت مع الفنان أحمد السقا في مسلسل نصف ربيع الآخر وتوقعت له النجومية وسعدت كثيرا بالعمل معه، وعن محمد رمضان أشارت أنه نجم كبير ويتمتع بموهبة قوية ولكنه محتاج إلى فرملة وهو ما يفعلة حالياً.

 



ووجهت لمحمد رمضان رسالة، مشيرة أنه فنان قوي وموهوب قائلة: انت فنان قوي مش محتاج تعمل تريند انت لوحدك تريند.

 

كما تطرقت فادية عبد الغني بالحديث عن مسيرتها الفنية وشعورها بعدم التقدير في الوقت الحالي، لافته أنه على الرغم مما قدمته من أعمال حافلة ومسيرة كبيرة إلا أنه لا يوجد أي أعمال تعرض عليها في الوقت الحالي مما أشعرها بعدم التقدير.

 



آخر أعمال فادية عبد الغني 

 

شاركت الفنانة فادية عبد الغني في مسلسل فاتن أمل حربي بطولة النجمة نيلي كريم الذي عرض في رمضان 2022 وشارك في بطولته شريف سلامة، هالة صدقي، فادية عبد الغني، محمد ثروت، محمد الشرنوبي، حاتم صلاح، وأحمد ماجد.

 

كما شاركت في مسلسل دايما عامر مع الفنان مصطفى شعبان ونخبة من نجوم الفن أبرزهم الفنانة ميرنا نور الدين، صلاح عبد الله وغيرهم. 




اقرأ أيضا..

مصير «الطائر الرفراف» على المحك والسبب «غدار»



ads